اعترف كريستيانو رونالدو بمعاناة جوفنتوس في قمة طورينو أمام جاره لكنه يعتقد أن الفوز 1-صفر كان مستحقاً في البطولة الإيطالية.وسجل رونالدو الهدف من ركلة جزاء في شباك طورينو ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في الدوري هذا الموسم.بصمة رونالدو التي جاءت من ركلة جزاء في الدقيقة 70، اتبعها باحتفال مثير للجدل، بعدما ركض باتجاه حارس مرمى طورينو إيتشاتسو، ودفعه بكتفه أثناء احتفاله بهدفه رقم 11 في الدوري.

لكن احتفال رونالدو وقيمة هدفه لن تقتصر على مشهد مثير أو 3 نقاط ثمينة، وإنما تتعدى ذلك إلى صفحات التاريخ.فالهدف الجديد هو رقم 5000 لجوفنتوس في تاريخ البطولة الإيطالية، مما يعني أن البرتغالي بات صاحب سجل تاريخي في بلاد الكالتشيو.وقال رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد "كانت مباراة معقدة وكنا نلعب على ملعب صعب وأمام منافس صعب".وأضاف المهاجم البرتغالي المنتقل إلى جوفنتوس الصيف الماضي "أعتقد أننا لعبنا بشكل رائع وحققنا فوزًا مستحقًا".

وبدأ رونالدو اللقاء بشكل متوسط وأطاح بركلة حرة بعيدا عن المرمى لكنه أطلق بعدها تسديدة نحو المرمى ودخل في أجواء اللقاء.وقال ماسيميليانو أليغري مدرب جوفنتوس "عانينا بعض الشيء في الشوط الأول ولم نكن نتحلى بالصبر الكافي، أيضا بسبب ضغط المنافس لم نلعب بحرية ولم يكن بوسعنا أن نتحمل ارتكاب مخاطرات كبيرة في هذا الملعب”.

ويعتقد والتر ماتساري مدرب طورينو أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء بسبب خطأ لمصلحة المهاجم أندريا بيلوتي.

وقال مدرب الفريق: أعتقد أنها كانت ركلة جزاء أوضح من الركلة المحتسبة لجوفنتوس.. هذا أمر محبط لأن الفريق استحق التعادل وربما أكثر من ذلك قليلاً.