تغير الوضع.. فوزير لن يلعب لنادي أحد لهذا السبب

رفض نادي النصر الذي يملك عقد المهاجم المغربي محمد فوزير إلى غاية يونيو 2021، التصريح له للالتحاق بنادي أحد، وقال النادي النصراوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن مصلحته تقتضي أن ينتقل محمد فوزير إما إلى نادي الاتفاق وإما إلى نادي الشباب، وليس إلى نادي أحد.. والشيء الذي يزكي هذا الطرح أن نادي أحد ربط اتصلاته بالمهاجم الودادي إسماعيل الحداد.

وكان سعود الحربي رئيس نادي أحد قد أكد في تصريحات إعلامية أن إدارته تنتظر التحاق اللاعب المغربي محمد فوزير خلال بداية شهر يناير القادم بعدما أنهى ناديه كل إجراءات انضمام اللاعب إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق قريبا.

وقال الحربي ضمن تصريحاته التي نقلها الإعلام السعودي: "أنهينا الاتفاق مع محمد فوزير لتمثيل الفريق الأول خلال ما تبقى من الموسم، وسينضم إلينا خلال أيام".

وكان المهاجم المغربي أيضا ينوي الالتحاق بنادي الوحدة يوم 5 يناير القادم للتوقيع على عقد الإعارة مع إدارة النادي الأحدي، وهو العقد الذي سيستمر إلى نهاية شهر يونيو القادم.

ولم يتضح بعد إلى غاية كتابة هذه السطور إن كان فوزير سيحمل قميص نادي أحد فعلا، أو إن كانت الأمور تغيرت وسيلتحق بفريق آخر.

مواضيع ذات صلة