بوطيب حصريا ل" المنتخب": هذه رسالتي لمنتقدي إنتقالي للزمالك

أكد خالد بوطيب أنه فخور باللعب مع الزمالك المصري، معربا عن رغبته النجاح في تجربته الجديدة،وكشف مهاجم المنتخب المغربي في حواره مع " المنتخب"من القاهرة بأنه سيسخر كافة مؤهلاته ليحافظ على توهجه.
ولم يترك بوطيب الفرصة تمر دون أن يرد على كل من يشكك في قدرته الحفاظ على ذات المستوى الذي قدمه في تركيا،واثقا من نفسه وقدراته على تقديم أفضل عطاء في مصر.


المنتخب: وقعت مؤخرا عقد إنضمامك لصفوف الزمالك المصري، كيف تقرأ الخطوة التي أقدمت عليها في الفترة الحالية؟
بوطيب: شخصيا أنا مقتنع بالتجربة التي سأخوضها  رفقة الزمالك، فالفريق ومسؤولوه أظهروا رغبتهم في ضمي،وبعدما إقتنعت بماعرضه علي المسؤولون لم أتردد في حسم ملف إنتقالي، بعد مسيرة ناجحة مع مالطياسبور التركي ،وقبله سطراسبورغ الفرنسي.
المنتخب: هناك من عاب عليك الإنتقال إلى بطولة عربية بعد تركك للبطولة التركية التي تعتبر قوية بالمقارنة مع المصرية؟
بوطيب: أعرف بأن هناك من لم يعجبه إنتقالي إلى الزمالك للعب في بطولة عربية وسأرد عليهم في الملعب، مالايراه الناس بأن لاعبا مثل بوصوفة كان في الأونة الأخيرة دون فريق لكنه ظل دائم الحضور مع المنتخب المغربي بأداء محترم.
الجمهور يريد أن يرى لاعبين يمارسون في بطولات كبيرة كبنعطية، سايس وزياش، وكذا منديل وحارث وأخرين،ولا أظن أن اللعب بطولة عربية أو خليجية ينقص من قيمة اللاعب،فالعيب هو أن يتهاون في التداريب ويتراجع مستواه، 
المنتخب: أنت واثق من خلال كلامك بالإستمرار رفقة المنتخب المغربي الأول؟
بوطيب: ليست مسألة ثقة ، كل ما في الأمر أني أريد رفع تحدي خاص بعد إنتقالي للزمالك،أتطلع للحفاظ على ذات المستوى الذي عهدني عليه الجمهور المغربي،لذلك سأحاول الإجتهاد مع الزمالك، لكي لاأخيب ظن مسؤولي الفريق، الذين لمست فيهم رغبة كبيرة لأظهر أفضل ما أتوفر عليه مع الفريق الذي يتوفر على قاعدة جماهيرية.
المنتخب: مع إقتراب نهائيات كان 2019، كي ترى المنافسة في خط هجوم المنتخب المغربي؟
بوطيب: المنافسة ستستمر دائما داخل المنتخب المغربي، ومع إقتراب كأس إفريقيا كل لاعب سيحاول جاهدا تقديم أفضل مايتوفر عليه من إمكانيات، ومع إحتضان مصر للمنافسة القارية، أتمنى أن أبصم على أداء جيد، لأواصل الحضور مع المنتخب المغربي الأول.

مواضيع ذات صلة