عميد اليوفي: إجراء السوبر بالسعودية أمر جيد

قال كيليني، قائد يوفنتوس، أن البيانكونيري لن يتنازل عن لقب كأس السوبر الإيطالي، عندما يواجه ميلان، مساء غد الأربعاء، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.
وقال كيليني في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "بالطبع كأس السوبر بطولة نهتم بها جدا، لقد توجنا بألقاب قليلة من السوبر خلال السنوات القليلة الماضية، لذلك لن نتنازل عن الكأس هذه المرة".
وعن مدينة جدة، قال: "لعبت في الرياض من قبل في إحدى الوديات، رأيت القليل الفنادق، المطار، الملعب، ومقر التدريبات، أنا سعيد بلعب هذه المباراة، من الجيد أن نأتي إلى هنا، هي خطوة للأمام، وليست خطوة للخلف، لسنا من يغير العالم".
وأضاف: "هيغواين مهاجم رائع، ولاعب مميز من جميع الجوانب، فهو يساعد الفريق على الظهور بشكل أفضل، كما أنه قاتل في آخر 16 مترا من الملعب، يجب أن نكون جيدين من أجل إيقافه، لأنه يمتلك حماسا كبيرا، وإذا حصل على الفرصة سيكون مدمرا، يجب أن نبعده عن منطقة الجزاء".
وتابع: "هيغواين صديق، وشخص مميز في مستودع الملابس، لا نزال نشعر بأننا قريبون جدا منه، من الصعب الحصول على مهاجم رقم 9 مثله، يمتلك مزايا عديدة".
وحول رونالدو، أكمل: "يريد كريستيانو الفوز دائما، هو لاعب يجد نفسه في هذه المباريات، نتوقع منه الكثير، أراه يركز دائما، ومتلهفا في هذه المواقف".
وأكد كيليني أنه، وزملاءه سيحاولون بذل أقصى جهد لديهم من أجل أن تكون هذه المباراة في ذاكرة الشعب السعودي.
وأشاد قائد يوفنتوس بالشاب باتريك كوتروني، مهاجم ميلان، مضيفا: "هو لاعب خطير جدا، يجب أن نكون حذرين أمامه، ونبعده عن منطقة الجزاء، لأنه عندما يقترب من هذه المنطقة يصبح حاسما، وأثبت ذلك أمام سامبدوريا".
واختتم تصريحاته، قائلا: "أشعر بترحاب كبير هنا في جدة، أحب السفر كثيرا، وأنا آسف لأنني لم آت إلى هنا من قبل، لكن سيحدث ذلك لاحقا".

 

مواضيع ذات صلة