تعرض نجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار الى اصابة جديدة في مشط القدم اليمنى خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورغ في كأس فرنسا كما أعلن ناديه.

وكانت اصابة مماثلة في نهاية شباط/فبراير الماضي أنهت موسم نيمار الذي خضع لعملية جراحية في البرازيل وابتعد عن الملاعب لحوالي ثلاثة أشهر قبل ان يشارك في صفوف منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

ADVERTISEMENTS

وتأتي الإصابة الجديدة قبل ثلاثة أسابيع من لقاء فريقه المرتقب ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم تعرف مدى خطورة اصابة نيمار لكن مدربه الالماني توماس توخل أكد بان اللاعب قلق من الاصابة الجديدة بقوله بعد المباراة "نيمار قلق لأنها الساق ذاتها والمكان ذاته. لا أملك معلومات في الوقت الحالي وهو موجود في المستشفى وبالتالي يتعين علي انتظار ما سيقوله الطبيب لي".

في المقابل، أصدر نادي العاصمة الفرنسية بيانا في وقت متأخر من مساء امس الاربعاء جاء فيه ان "الفحوصات الأولية التي اجريت اظهرت اصابة جديدة في المشط الخامس للقدم. العلاج يتوقف على مدى التطور في الأيام المقبلة".

ADVERTISEMENTS

يذكر ان باريس سان جرمان يلتقي مع مانشستر يونايتد في 12 شباط/فبراير المقبل على ملعب أولدترافورد قبل ان يستضيفه على ملعب بارك دي برانس في 6 آذار/مارس.