لاركيط ل" المنتخب" لا خوف على الأسود بسبب هجرة الخليج

قلل ناصر لاركيط المدير التقني داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من تأثير انتقال عدد من المحترفين المغاربة للعب بالخليج.وقال أن الأمرلا يثير كل هذه الهواجس التي تسكن الجمهور المغربي"

أتابع النقاش الدائر حاليا بشأن انتقال عدد انتقال بعد اللاعبين للخليج،كم عددهم ؟ 7 الأمر غير مقلق تماما، يمكنني أن أؤكد لكم أن هيرفي رونار هيأ لنا منتخبا سيستمر ل 8 سنوات مقبلة على الأقل.
لماذا لا تتحدثون عن المزراوي وحكيمي عن منديل و النصيري و عن أيت بناصر و التكناوتي وعن عديد اللاعبين صغار السن و الذين يمارسون على أعلى مستوى.
 ثانيا لا يمكن أن تحاكم لاعبا على انتقاله للسعودية أو الإمارات دون أن تنظر لتطور مستوى هذه البطولات وما نعاينه في كأس آسيا يلخص كل شيء.
اصبرا قبل أن تصدروا أحكاما علي بنعطية وداكوسطا وأمرابط وغيرهم ولا خوف علي الأسود صدقوني،لا نشتغل اعتباطا كاين الخير إن شاء الله و لا تستبقوا البلاء قبل وقوعه هناك مخطط ولدينا خزان من اللاعبين من صغار السن الأكفاء..|"
ومقابل ما قدمته أسباير للمنتخب القطري قال لاركيط أن عددا من لاعبي الأكاديمية يمارسون على أعلى درجات الرحتراف في اسبانيا وألمانيا و استدل بمنديل و النصيري.

مواضيع ذات صلة