قال مهاجم النادي القنيطري جوزيف كومبوس إن الهدف الذي يسعى لتحقيقه في بطولة هذا الموسم هو كسب لقب هداف بطولة القسم الثاني، ثم الصعود إلى البطولة الإحترافية إتصالات المغرب في قسمها الأول.
 وأوضح هداف الكاك في تصريح خص به «المنتخب» أن التركيبة البشرية للفريق القنيطري متماسكة ومتلاحمة، وتحدوها رغبة جامحة في العودة مجددا لعالم الكبار المكان الطبيعي لفارس سبو صاحب الإنجازات البطولية، مؤكدا أن الضرورة تتطلب تظافر جهود جميع مكونات النادي وإنخراط الجهات المانحة والمؤسسات التجارية وأعيان المدينة في دعم الفريق ماديا ومعنويا حتى يتحقق حلم الجماهير القنيطرية الممثل في الصعود.
 وأبرز الكاميروني حوزيف أن الصعود يتطلب الإمكانات المادية وتحفيز اللاعبين أكثر، عبر تسديد المستحقات المالية من منح المباريات والرواتب الشهرية، مضيفا أن المكتب المسير يبذل مجهودات من أجل توفير ظروف الممارسة السليمة داخل النادي.
وبخصوص المباريات المتبقية للفريق في بطولة دوري الظلال، أكد المتحدث نفسه أن الطاقم التقني بقيادة الربان سمير يعيش ومساعده علي بواب والمدير الرياضي محمد شيبو، واعون بأهمية النزالات المتبقية وسيوجهونها بالتركيز على كل مباراة على حدة حتى لا يتشتت تفكير الللاعبين وينعكس ذلك سلبا على نتائج الفريق، مضيفا أن بطولة القسم الثاني تتسم بالندية والتشويق، على أن الفريقين اللذين سيجنيان ثمار الصعود يحب أن تتوفر  فيها الثقة في النفس والندية في اللعب و«تبليل» القميص وعدم الإستهانة بالخصم كيفما كان ترتيبه.
 وعن العروض التي تلقها من أندية تطارده وترغب في الإستفادة من خدماته في بطولة الموسم القادم، أكد القناص جوزيف أنه لاعب محترف ويفكر حاليا بفريقه الذي يربطه به عقدا لمدة ثلاثة مواسم، وفي ختام حديثه للمنتخب شكر جوزيف كومبوس الجماهير الخضراء كثيرا على دعمها لفريقها داخل الميدان وخارج القواعد، وطالبها بالإستمرار في ذلك بغية تحقيق الهدف المنشود الذي يتطلع إليه جميع مكونات النادي الرياضي القنيطري.
 يشار إلى أن النادي القنيطري كان قد ضم الكاميروني جوزيف كومبوس في الإنتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق القطن الكاميروني بعقد يمتد لثلاثة مواسم، علما أنه تمكن من هز الشباك في 15 مناسبة حتى حدود الدورة 18 من البطولة الإحترافية الثانية اتصالات المغرب.