سفر متعب للبارصا لسان ماميس

يواجه برشلونة رحلة صعبة لإقليم الباسك لمواجهة أتلتيك بيلباو، يوم الأحد المقبل، ويبدو أنه أصبح اختبارا أصعب مما بدا عليه قبل أسابيع قليلة.
وتحسن أداء بيلباو بشكل دراماتيكي بعد بداية سيئة للموسم، واستطاع أن يحتل المركز الثاني عشر بعدما كان يقبع بالقرب من قاع الترتيب لعدة أشهر.
وقال أوسكار دي ماركوس مدافع بيلباو: "يجب أن ندخل كل جولة ونحن مستعدون لأي شيء. منطقة الهبوط قريبة للغاية، يجب أن نحافظ على قوتنا".
وأضاف: "في هذه الحالة، نلعب أمام متصدر الدوري، مباراة صعبة للغاية نتطلع إليها. ستكون الأجواء مذهلة في سان ماميس ويمكننا جميعا الاستمتاع بها".
وربما يواجه الظهير الأيمن منافسا قويا متمثلا في عثمان ديمبلي، الذي يستعد للعودة من إصابة في الكاحل، عقب غيابه عن برشلونة في مواجهة ريال مدريد بكامب نو في الكأس.
وأضاف دي ماركوس: "من الصعب مراقبة ديمبلي، يجب أن تكون دقيقا للغاية وتحتاج لبعض الحظ أو المساعدة من اللاعبين لتظل محميا".
وأضاف: "ديبملي وكوتينيو من اللاعبين العظماء، الأول لديه القليل من العشوائية مع إمتلاكه قدرة كبيرة على مفاجأة منافسه، لا تعلم ما إذا كان سيستخدم قدمه اليسرى أم اليمنى".
وشارك ليونيل ميسي كبديل أمس الأربعاء بعدما تعرض لإصابة بسيطة في الفخذ أمام فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري.
وقال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قبل مواجهة فريقه السابق: "إذا كان ميسي جاهزا سيلعب في سان ماميس، إذا لم يكن كذلك، فلن يشارك".
وفي باقي مباريات هذه الجولة، يلتقي بلد الوليد مع فياريال، وخيتافي مع سيلتا فيجو، إسبانيول مع رايو فاليكانو، وجيرونا مع هويسكا، وليجانيس مع ريال بيتيس، وفالنسيا مع ريال سوسييداد، وإشبيلية مع إيبار، وألافيس مع ليفانتي.

 

مواضيع ذات صلة