فشل الوداد البيضاوي في تكرار فوزه أمام لوبي ستار النيجيري في رابع مباريات دور المجموعات في عصبة الأبطال،بعدما اكتفي بتعادل سلبي مخيب في واحدة من أسوأ مباريات الوداد في عصبة الأبطال،
تعادل أبقى الوداد متصدرا في مجموعته ب 7 نقاط مع صن دوانز الذي حقق نفس النتيجة في أبيدجان أمام الأسيك لكنه فرط في فرصة حسم التأهل المبكر لدور ربع النهائي.

البنزرتي بدأ المباراة بتشكيل مرتعش نوعا ما،باعتماد أجنبي واحد ضمن التركيبة وهو الإيفواري الشيخ كومارا مع استمرار تجاهل كل من بابا طوندي وجيبور.
وكانت الدقائق الأولى الأكثر حيوية ودينامية على مستوى نشاط الوداد الهجومي من خلال رأسية اوناجم في الدقيقة السابع بعد ضربة خطأ ارتدت من الحارس إلا أن أوناجم سددها برعونة.
وبعدها أخطأ الحداد في الدقيقة 25 على مستوى اتخاذ القرار بعد مرتد رائع وانفراده بالحارس وتسديده بشكل شيء للغاية بدل التمرير للاعب الحسوني المتقدم.
ونجح الحارس التكناوتي كعادته من خلال خروجه المتقدم ليشغل دور الليبيرو في إحباط هجمة خطيرة لفريق لوبي ستار.
باقي دقائق الشوط الأول تميزت بنوع من الفتور على مستوي التنشيط الهجومي للاعبي الوداد مع المراهنة على نهيري المتثاقل على مستوى البناء من الرواق الأيسر في حين غابت الدقة عن أوناجم و الحداد في الإختراق من الأطراف.
وأمام انعدام الحلول وتراجع المنسوب البدني للاعبي الوداد وتأخر التغييرات،حاول البنزرتي اللجوء لسلاح الكرات الثابتة و التي لم تكن موفقة هي الأخرى.ليقحم البنزرتي تيغازوي في آخر 20 دقيقة مكان الكرتي لمنح الإنتعاشة التي افتقدها هجوم الفريق الأحمر خلال الجولة الثانية.
ورغم ضم المترجي وأووك في آخر الفترات للفريق، إلا أن الحلول ظلت منعدمة مع تسجيل جرأة المنافس النيجيري على الوداد في اخر الدقائق مستغلا الإستنزاف البدني الكبير على مستوى لياقة الفريق الذي قدم أسوأ مباراة له في العصبة ومهدرا فرصة من ذهب لتقوية فرص التأهل.