بطولة فرنسا: أول ثلاثة انتصارات متتالية لمرسيليا

حقق مرسيليا ثلاثة انتصارات تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطي ضيفه أميان 2-صفر السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وسجل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريون طوفان التسجيل قبل ست دقائق، ليرتقي مرسيليا موقتا الى المركز الرابع.

وبقي مرسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز الجمعة على غانغون 2-1، فيما سيتخطاه سانت اتيان بحال تعادله أو فوزه الأحد عل باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحلق بالصدارة بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني.

ودفع المدرب رودي غارسيا بالثنائي بالوتيلي وفالير جرمان (لم يسجل منذ ايلول/سبتمبر) في خط الهجوم معولا على دفاع شاب بقيادة بوبكر كامارا (19 عاما) والكرواتي دويي تشاليتا سار (22 عاما)، فحقق فريقه فوزا ثالثا تواليا بعد تغلبه على بوردو (1-صفر) وديجون (2-1).

وقال غارسيا بعد المباراة "كنا متكاملين دفاعيا وهجوميا. ماريو بالوتيلي يغير امورا كثيرة. قام بحركة كمهاجم عالمي وهو يقوم بتسريع لعبنا من خلال لعب اللمسة الواحدة، ولو كان ذلك احيانا على حساب تواجده في المنطقة. يجب تحقيق الفوز الرابع تواليا ولو ان الرحلة الى رين صعبة".

وغاب عن مرسيليا الذي استعاد جماهيره بعد مباراة داخل ابواب موصدة ضد بوردو، نجمه ديميتري باييط الذي دخل في الدقيقة قبل الاخيرة فيما جلس قلب الدفاع عادل رامي في المدرجات.

مواضيع ذات صلة