بطولة القسم الثاني: الخسارة الأولى لنهضة الزمامرة

كان على نهضة الزمامرة أن ينتظر الدورة 23 ليتذوق طعم الخسارة، عندما سقط على ملعبه أمام النادي القنيطري بهدف للاشيء، في بطولة القسم الثاني، إذ لم يتمكن من مواصلة مسلسل نتائجه الإيجابية منذ بداية الموسم الكروي.
ورغم هذه الخسارة إلا أن نهضة الزمامرة واصل تصدره الترتيب ب 46 نقطة، فيما يحتل النادي القنيطري المركز الرابع ب 36 نقطة، بالمقابل انفرد  رجاء بني ملال بالمركز الثاني، وهو يملك في رصيده 38 نقطة مستفيدا من فوزه خارج ملعبه على شباب بنكرير بهدف للاشيء.
وتعادل المغرب الفاسي على ملعبه أمام شباب خنيفرة بهدف لمثله، ولم يستفد من استقباله على ملعبه،  ويحتل المركز الثالث ب 36 نقطة وبفارق الأهداف عن الفريق القنيطري.
واستمرت محن شباب قصبة تادلة بعد خسارته على ملعبه أمام جمعية سلا 1/1، حيث يحتل المركز الأخير ب 18 نقطة، ويتواجد الفريق السلاوي في المركز العاشر ب 28 نقطة.
وواصل وداد تمارة نتائجه الإيجابية وسجل الفوز الثاني على التوالي على حساب النادي السالمي، واستعاد الاتحاد القاسمي نغمة الانتصار وأسقط وداد فاس بثلاثية نظيفة، وبات الفريق الفاسي يحتل المركز قبل الأخير ب 23 نقطة، والاتحاد القاسمي في المركز 13 ب 25 نقطة، بينما تعادل اتحاد الخميسات أمام ضيفه الراسينغ من دون أهداف.

 

مواضيع ذات صلة