لهذه الاسباب غاب بوطيب عن مباراة غورماهيا الكيني

كان من المقرر أن يلتحق الدولي المغربي خالد بوطيب بتشكيل نادي الزمالك الجمعة الماضي للتحضير للمباراة القفل أمام غورماهيا الكيني عن الجولة ما قبل الأخيرة لدور مجموعات كأس الكاف بعد الترخيص له من طرف الزمالك لنقل جثمان والده الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي بعد صراع مع المرض . إلا أن آخر التقارير أكدت أن بوطيب لن يحضر مباراة يومه الأحد بعد أن غادر من القاهرة إلى فرنسا لنقل جثمان والده من فرنسا إلى المغرب ، وهو ما لم يتم خلال الأيام الأخيرة لصعوبة الإجراءات على أساس أن يتم ذلك اليوم الأحد حسب التقاريرلإقامة مراسم الدفن في نفس اليوم الذي تجرى فيه مباراة الزمالك والتي كان من شأنها أن اتخذ مدرب الزمالك إجراء احترازيا بتعويض بوطيب كرأس حربة ببديل آخر قد يكون المغربي حميد أحداد .
وكان نادي الزمالك قد نعى من خلال تدوينة عبر موقعه الرسمي وفاة والد خالد بوطيب كتب فيها " ينعي نادي الزمالك بخالص الحزن والأسى والد لاعبنا خالد بوطيب، الذي وافته المنية ، راجيين من المَولى أن يتغمده بواسع رحمته".

ويحتل الزمالك قبل مواجهة غورماهيا بالمجموعة الرابعة، المركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف نصر حسين داى الجزائرى المتصدر برصيد 7 نقاط وجورماهيا الكينى صاحب المركز الثانى برصيد 6 نقاط وأخيراً يأتى بترو أتليتكو الأنغولى فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط .

مواضيع ذات صلة