مدرب شالك يشعر بالحرج بسبب حارث

غاب أمين حارث كما كان متوقعا خلال المباراة التي خسرها فريقه الألماني شالك أمام مانشستر يونايتد (0 – 7) في إياب ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا، وهي الخسارة التي أقصت شالك من المسابقة الأوروبية.

وبعد هذه الخسارة القاسية واجه مدرب شالك دومينيكو تيديسكو وابلا من الانتقادات والتساؤلات سواء من طرف الجماهير الغاضبة أو من طرف وسائل الإعلام.

واحد من بين الأسئلة التي طرحت على مدرب شالك تيديسكو بعد هذه الخسارة القاسية هو لماذا غيب اللاعبيْن أمين حارث ومارك أوت، وكان سؤالا محرجا بالنسبة للمدرب الذي رد قائلا: "المواضيع الداخلية تهم الفريق وحده، كل ما يخص اللاعبين وعلاقتهما بالفريق سيتم معالجته في المطبخ الداخلي، لكن غير هذا ما قلته عن اللاعبين في المباراة الماضية أمام فيردر بريمن، أكرره مرة أخرى، حارث وأوت يشكلان دائما جزءا من الفريق، نحن لا نتخد أي قرار عدائي ضد أي أحد وبأي شكل من الأشكال.. أعتقد أن كل شيء واضح، ولا أستطيع أن أقول أكثر من هذا".

 وكان حارث الذي غيبه مدربه عن مباراة فريقه أمام فريدر بريمن قد كتب قبل المباراة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "هيا يا أولاد، أنا وراء الفريق مائة في المائة". وأضاف: "عدم تواجدي اليوم في تشكيلة الفريق يعود إلى قرار المدرب، وأنا أحترم قراره".

وبعد نهاية المباراة بخسارة شالك عاد حارث وكتب عبر سحابه على "تويتر": "كوني لم ألعب أمام بريمن لا يعني أن المسألة انضباطية أو تأديبة.. المسألة  لها علاقة بكرة القدم وهذه هي الحقيقة".

مواضيع ذات صلة