- هيونداي المغرب ناقل رسمي لأسود الأطلس 
- شراكة استراتيجية تعزز الحضور التاريخي لهيونداي المغرب في عالم كرة القدم المغربية
 
الدار البيضاء، 25 مارس 2019- أعلنت كل من Global Engines، المستورد الحصري لعلامة هيونداي المغرب، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن توقيع اتفاقية شراكة، حيث أصبحت هيونداي الناقل الرسمي الجديد لأسود الأطلس.
 
أعلن كل من Global Engines - هيونداي المغرب والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن توقيع شراكة ستدوم 3 سنوات. ستمكن هذه الأخيرة العلامة من التمتع بحق استخدام النسب المميزة لفرق كرة القدم الوطنية المغربية على وسائل تواصلها، وستصبح بذلك الناقل الرسمي للنخبة الوطنية ومجموعة الفرق الوطنية المغربية لكرة القدم.
 
وقد اعرب اسامة برادة كوزي، المدير العام لهيونداي المغرب، عن فخر المجموعة بهذه الشراكة التي تجمعها بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مضيفاً: "تعمل المجموعة منذ سنوات على النهوض بالميدان الرياضي، خاصةً كرة القدم، التي تمثل محوراً استراتيجيا في إطار التزامنا الاجتماعي. وتمثل هذه الشراكة اليوم انعكاسا حقيقياً لشغفنا بكرة القدم المغربية وقيمها، بالالتزام والعمل الجماعي والتميز. نحن متشوقون اليوم لنرى مدى أبعاد نجاح هذه الشراكة".
 
تمثل الرياضة، وكرة القدم على الخصوص، محوراً استراتيجيا للالتزام الاجتماعي للمجموعة على المستوى الوطني والدولي من خلال مجموعة القيم المروجة.
 
تأتي هذه الشراكة لتعزيز الحضور التاريخي لعلامة هيونداي في عالم كرة القدم، حضور يتمثل في التزام في مختلف المسابقات الوطنية والدولية منذ 20 سنة. 
 
إضافةً إلى كونها شريك رسمي للفيفا منذ 1999، التزمت مجموعة هيونداي بدعمها لاتحاد جمعيات كرة القدم الأوروبية لمدة 18 سنة حتى عام 2017، ولا تزال تشارك بشكل كبير مع مختلف الفرق الدولية، شراكات عديدة تعزز هيمنة المجموعة في عالم كرة القدم. 

نبذة عن شركة هيونداي موتور

أسست شركة Hyundai Motor في عام 1967، وتلتزم بأن تصبح رفيقًا للحياة في مجال السيارات، وما أكثر، مع مجموعة واسعة من المركبات وخدمات التنقل في أكثر من 200 دولة. لدى هيونداي موتور ما يقرب من 110،000 موظف وباعت 4.5 مليون سيارة في جميع أنحاء العالم. تواصل هيونداي إغناء مجموعتها من المنتجات مع المركبات التي تساعد على توفير حلول لمستقبل أكثر استدامة ، مثل نموذج NEXO - رائد عالمي في سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بالهيدروجين. في عام 2018 ، كشفت الشركة عن فلسفتها الجديدة Sensuous Sportiness (رياضية وحسية) ، والتي سيتم تجسيدها بواسطة جميع سيارات Hyundai المستقبلية.  

GLOBAL ENGINES

 شركة مغربية تابعة لمجموعة بوغشان تأسست في يناير 2000 ، هي المستورد والموزع الحصري لجميع موديلات علامة Hyundai في المغرب. تم إنشاء GLOBAL ENGINES بهدف جعلها مرجع السيارات في المملكة من حيث جودة التوريد والخدمات. تقدم الشركة لعملائها خدمة ما بعد البيع بجودة عالية، تتكون من تقنيين مؤهلين تأهيلا عاليا لضمان جودة الخدمة حسب معايير وعملية هيونداي.