دخل فريق نهضة الزمامرة امس الثلاثاء 26 مارس الجاري في تجمع اعدادي مغلق بمدينة الجديدة لمدة أسبوع، من اجل الاستعداد في ظروف جيدة لمباراة القمة برسم الدورة 26، والتي ستجمعه بمطارده المغرب الفاسي يوم الثلاثاء 2 أبريل المقبل بالملعب البلدي أحمد شكري بالزمامرة، بحيث سيركز المدرب عبد الاله صابر ومساعده هشام اللويسي على الجانب النفسي والذهني لابعاد الضغط عن اللاعبين، وتحضيرهم لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة التي تعتبر قنطرة الصعود الى قسم الصفوة.
علما ان الفريق استعاد بعض اللاعبين المصابين الذين غابوا في المباريات الاخيرة وفي مقدمتهم العميد عبداللطيف ند لحسن، والبشير اليعقوبي، وجواد الغبرة، وايوب طالب ربه وادريس العبدي، الذي يتواجدون مع الفريق في هذا التجمع الاعدادي.
للاشارة فبعد مرور 25 دورة يحتل نهضة الزمامرة الصدارة ب 47 نقطة، بفارق 5 نقط عن المطارد المغرب الفاسي الذي يتواجد في الصف الثاني ب 42 نقطة، فهذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، اذ لا خيار امام الفريقين سوى تحقيق الفوز للاقتراب من الصعود. 
للتذكير فالفريق في امس الحاجة لجمهوره في المباريات الخمسة المتبقية من اجل تشجيعه قصد تحقيق حلم الصعود، ولهذا يطالب انصار الفريق من عامل اقليم سيدي بنور وجميع الجهات المسؤولة التدخل من اجل فتح ابواب الملعب البلدي للزمامرة في وجههم، لا سيما ان الاشغال قد اشرفت على نهايتها.