نيمار يعاود التمارين اختباريا الأربعاء

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء أن لاعبه الدولي البرازيلي نيمار يتحسن "بشكل جيد" إثر الإصابة التي تبعده عن الملاعب منذ مطلع العام الحالي، وسيعاود التمارين غدا الأربعاء بشكل اختباري.

وأشار النادي الباريسي عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن "تحسن نيمار من إصابته يتقدم بشكل جيد وهو سيستأنف التدريبات الأربعاء كما هو مقرر لإجراء اختبارات ميدانية".

وأشار بطل ومتصدر الدوري الفرنسي الى أنه "سيتم إجراء تقييم طبي وإشعاعي كامل من قبل متخصصي النادي في 15 يوما".

وغاب نيمار عن الملاعب منذ 23 كانون الثاني/يناير بعد تعرضه لاصابة في مشط قدمه اليمنى خلال مباراة ضد ستراسبورغ في كأس فرنسا.

وخضع النجم البرازيلي لعلاج "محافظ" لتجنيبه إجراء عملية جراحية ثانية في غضون عام في القدم ذاتها التي أصيب فيها الموسم الماضي، ما حرمه يومها من إنهاء الموسم مع سان جرمان لكنه تعافى في الوقت المناسب للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2018.

وكان النادي الباريسي أمل في أواخر كانون الثاني/يناير بعودة نيمار في غضون "10 أسابيع"، أي أوائل نيسان/أبريل الحالي.

وقد يكون هدف البرازيلي أن يكون قادرا على خوض نهائي كأس فرنسا في 27 نيسان/أبريل، إذا نجح سان جرمان في تخطي نانت الأربعاء في نصف النهائي.

والتمكن من إنهاء الموسم مع سان جرمان، سيجعل نيمار جاهزا بدنيا للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا لمنتخبات أميركا الجنوبية المقامة في البرازيل بين 14 حزيران/يونيو و7 تموز/يوليو.

مواضيع ذات صلة