رد عبد الرزاق حمد الله على النقاد الذين هاجموه بشراسة بسبب الحركة التي قام بها خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الهلال خلال الدورة 25 من منافسات البطولة السعودية.

وكتب حمد الله تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "قال الله تعالى: *(فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأتابهم فتحا قريبا)*.. تقفد قلبك قبل المضي في أعمالك، فقد كان النصر والتوفيق جزاء القلوب الصادقة".

وكان حمد الله قد تعرض لهجوم شرس بسبب الطريقة التي احتفل بها بعد توقيعه للهدف في مرمى الهلال، وهو ما أثار الكثير من الجدل واللغط، حيث اعتبر البعض أنها احتفالية خارج حدود اللباقة ومشينة ومستفزة وتستحق العقاب، بل هناك من سبه وشتمه وأساء إليه بعد الحركة التي احتفل بها، في حين اعتبرها البعض الآخر حركة عادية وطبيعية ولم يقصد بها اللاعب الإساءة لجماهير الهلال أو لأي كان.

ولم يصدر أي قرار من لجنة الانضباط التابعة للجامعة السعودية لكرة القدم بخصوص هذه الواقعة، في حين يرى بعض القانونيين في السعودية أنه من الصعب الحكم على الحركة التي قام بها حمد الله، كما أنه من الصعب توجيه الاتهام إليه إو إصدار عقوبة ما في حقه.