البطولة الاحترافية: نهضة بركان تنتزع التعادل من الجيش

تمكن نهضة بركان من العودة من الرباط بنقطة مهمة على حساب مضيفه نادي الجيش بعدما تعادل أمامه في المباراة التي انتهت بينهما بنتيجة 1 – 1 عن مؤجل الدورة 22 من منافسات البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب.

نهضة بركان كان ندا قويا منذ بداية المباراة، ولم يستطع أصحاب الأرض والضيافة أن يفرضوا سيطرتهم أداء ونتيجة خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وخلال الشوط الثاني كان الجيش السباق إلى التسجيل بواسطة لاعبه مهدي بالرحمة في الدقيقة 51 بعدما حصل الفريق العسكري على ضربة جزاء، لكن برحمة حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليطرد من المباراة في الدقيقة 69، وهي الدقيقة التي شكلت نقطة التحول في مسار الفريق العسكري خلال هذا اللقاء، إذ كان عليه أن يلعب بأقلية عددية مع تكافؤ لاعبيه في تغطية كل المساحات. لكن ثلاث دقائق فقط بعد الطرد تمكن نهضة بركان من التوقيع على هدق التعادل بواسطة هدافه لاباكودجو، الذي قاد فريقه إلى انتزاع نقطة مهمة.

وبهذا التعادل أضاف كل من الجيش ونهضة بركان نقطة إلى رصيدهما في بنك النقاط، ليصبح رصيد الأول 30 نقطة في المركز الثامن، ورصيد الثاني 29 نقطة في المركز العاشر، وذلك بعدما عجز الفريقان معا عن تحقيق أي انتصار منذ أ.يد من ثلاث جولات على التوالي.

مواضيع ذات صلة