نقطة واحدة تفصل النهضة عن حلم الصعود‎

سافر نهضة الزمامرة صباح يوم السبت نحو مدينة القنيطرة للاقامة بأحد فنادق المدينة استعدادا للمباراة الحاسمة ضد الاتحاد القاسمي برسم الدورة 29 ، والتي ستجمع بينهما يوم الاحد 20 ابريل الجاري ابتداء من الساعة 4 بعد الزوال بالملعب البلدي بمشرع بلقصيري.
وسيغيب عن نهضة الزمامرة في هذا اللقاء أربعة عناصر أساسية وهم: عصام بن عبد الله ومحمد الطاهيري بسبب الاصابة، ومروان لمزاوري الموقوف لمدة مباراتين بسبب جمعه 08 انذارات، ويوسف القضيوي الموقوف لمدة مباراتين، وسيعتمد المدرب محمد بورجي على بعض العناصر الاحتياطية لتعويض هذه الغيابات الاساسية.
هذا ومن المتوقع ان يرافق الفريق مجموعة من الانصار لتشجيع فريقهم على العودة بنتيجة ايجابية من هذه المباراة، بحيث تم وضع حافلات رهن اشارتهم للتنقل الى مركز بلقصيري، لا سيما أن الفريق  يحتاج الى نقطة واحدة في هذه المباراة لتحقيق الصعود رسميا الى القسم الاحترافي الاول, في حين سيسعى الاتحاد القاسمي الى البحث عن نتيجة ايجابية لتأمين البقاء بالقسم الثاني.
للاشارة سيقود هذه المباراة ثلاثي تحكيم من عصبة الدارالبيضاء الكبرى متكون من نورالدين جعفري ويوسف مبروك وعبد المجيد مستقي، والحكم الرابع هو سعد وريد من عصبة مكناس تافيلالت.     

مواضيع ذات صلة