أزارو يثير مخاوف الأهلاويين

أثارت الفرص المهدرة من جانب المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، مخاوف الجماهير الحمراء من جديد، رغم التحسن الواضح في مستوى اللاعب الذي صنع هدفاً وتسبب في ضربة جزاء خلال مباراة المصري التي فاز بها الفريق بثنائية دون رد، مساء أمس الخميس بالبطولة.
وواصل أزارو مسلسل إهدار الفرص السهلة، وهي الحالة التي صادفته في بداية مشواره مع الأهلي حين انضم من الدفاع الجديدي المغربي في صيف 2017، ولكنه أصبح بعد ذلك هدافاً للبطولة المصرية الموسم الماضي.
وأضاع أزارو، فرصة سهلة في مباراة المصري من تمريرة سحرية من التونسي علي معلول، أعادت للأذهان الفرصة السهلة التي أهدرها في لقاء بيراميدز السابق بالبطولة بضربة رأس في منطقة العمليات وأيضاً بعض المحاولات في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في إياب دور الربغ بعصبة أبطال أفريقيا.
وأصبح أزارو، مثار أحاديث جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الإشادة بعودة لياقته البدنية وإزعاجه لدفاعات المنافسين وتسببه في هدفي فوز الأهلي، وبين الانتقادات والمخاوف خاصة أن الأحمر يدخل مرحلة الحسم في البطولة.
الدكتور طه إسماعيل، المدير التقني الأسبق لمنتخب مصر، أشاد عقب اللقاء في تصريحات تلفزيونية بوليد أزارو، وتحركاته في مباراة الأهلي والمصري، وطالبه بالتركيز في اللمسة الأخيرة لتتويجه جهوده بالأهداف.
كما أن علاء ميهوب مدير اللجنة التقنية السابق بالنادي الأهلي أكد في تحليله التلفزيوني للقاء، أن أزارو كان نجم اللقاء بعدما ساهم في هدفي الفريق الأحمر.

 

مواضيع ذات صلة