هذا ما قاله بنعطية عن الأسود

في جلسة حوارية لعميد الأسود المهدي بنعطية مع "جزيرة نت" القطرية، قال بأن المنتخب الوطني لا يملك نجوما كبيرة لكي ينافس بقوة على لقب كأس إفريقيا للأمم مثل المنتخبات الأخرى التي تتوفر على عينة من النجوم تقودها للفوز بلقب "الكان"، وأوضح بنعطية:
«صحيح أننا لا نملك نجوما كبيرة، كمنتخب السينغال الذي يملك ساديو ماني، لكن نملك مواهب رائعة وكبيرة كحكيم زياش وأمين حارث وامبارك بوصوفة ورومان سايس، يقودها مدرب كبير يعتبر هو النجم الأكبر».
ومن خلال سؤال حول الذي ينقص منتخب الأسود للوصول إلى منصة التتويج باللقب الإفريقي، قال بنعطية: «بعد المشاركة الناجحة في كأس العالم الأخيرة، أصبح المنتخب المغربي بحاجة لمواصل العمل والإجتهاد أكثر من أجل تحسين المستوى أكثر، وبفضل ذلك سنصل شيئا فشيئا إلى تحقيق الهدف الذي نريده».
وتابع: «كأس إفريقيا للأمم القادمة والتي سنخوضها بمصر ستكون صعبة، لكن سنعمل على تقديم كل ما لدينا من إمكانيات لتحقيق نتيجة جيدة».
وأضاف عميد الأسود حول أحلامه: «لقد حققت كل ما كنت أحلم به وأتمناه في مشواري الكروي، لعبت لأندية كبيرة وحققت ألقابا مع باييرن ميونيخ وجوفنتوس، وشاركت مع جوفنتوس في مباراة نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا وخسرتها أمام ريال مدريد، كما حضرت نهائي ذات المنافسة أمام ذات الريال أيضا، إلا أنني لم أشارك فيه، ولم يتبق لي سوى تحقيق لقب مع منتخب بلادي، وإذا تحقق سيكون شيئا رائعا».

 

مواضيع ذات صلة