رئيس الكاف تباحث مع أعضاء الإتحاد العربي للصحافة الرياضية

استقبل أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) اليوم الأحد في القاهرة، محمد جميل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وحسن خلف الله النائب الأول لرئيس الاتحاد عن قارة إفريقيا والدكتور تركى العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد عن قارة آسيا.

ورحب أحمد أحمد بوفد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في القاهرة، وأعرب عن استعداده التام لتعاون الكونفدرالية الإفريقية مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، لاسيما انه يضم نحو 22 دولة.

وكلف أحمد احمد سكرتير عام الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم معاذ حجي، بسرعة متابعة مشروع التعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، ومن جانبه أعرب محمد جميل عن سعادته بحفاوة الاستقبال من جانب رئيس الكونفدرالية الإفريقية أحمد أحمد، وقال كان اللقاء مثمرا للغاية بعد الاتفاق على توقيع بروتوكول التعاون في أقرب وقت والذي سيتضمن تعاونا مشتركا في مجالات عديدة تخدم الصحفيين العرب، بالإضافة إلى الاتفاق بين الاتحاد العربي والكاف لتسهيل مهمة الصحفيين العرب في كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليوز المقبلين.

وقال خلف الله أن اللقاء مع رئيس الكونفدرالية الإفريقية جاء في وقته لدفع العمل المشترك مع الاتحاد العربي خلال الفترة المقبلة لخدمة الصحفيين العرب من خلال العديد من الورش والبرامج التدريبية.

ومن جانبه أكد الدكتور تركي العواد أن الاتحاد العربي حريص على تحقيق انطلاقة قوية من خلال التعاون مع الهيئات الرياضية القارية والدولية وكانت البداية مع الكاف، وأضاف أن تحمس رئيس الكاف للتعاون مع الاتحاد العربي يدعو للتفاؤل الشديد بتنفيذ برامج مثمرة للصحفيين العرب.

مواضيع ذات صلة