كأس افريقيا للأمم : المدرب ميني يكشف عن لائحة منتخب كينيا

كشف, سيباستيان ميني, المدرب الفرنسي للمنتخب الكيني لكرة القدم, أحد منافسي الجزائر في نهائيات كأس افريقيا للأمم-2019 بمصر (21 يونيو- 19 يوليو), عن قائمة موسعة تضم 30 لاعبا تحسبا للموعد القاري. ووجه المدرب الدعوة لنفس العناصر التي شاركت في التصفيات المؤهلة الى "الكان", حسبما أفادت به الجامعة الكينية على موقعها الرسمي, في حين استدعي مجددا الجناح أيوب تيمبي (نادي بيكين رينهي/الصين) الغائب عن آخر مباراة تصفوية أمام غانا بسبب الاصابة. ويتوجه ال"هارامبي سطارز" الى باريس يوم 31 مايو لإجراء تربص لمدة 19 يوما بمركز التدريب الخاص بالمنتخب الفرنسي للرغبي بمدينة ماركوسيس, يتخلله لقاءين أمام كل من مدغشقر بتاريخ 7 يونيو و أمام غامبيا في 15 من يونيو القادم. وبعد غياب 23 سنة عن العرس القاري, تواجه كينيا في اللقاء الأول المنتخب الجزائري في 23 يونيو, قبل أن تتبارى مع تنزانيا في 27 يونيو ثم السينغال بتاريخ الفاتح من يوليوز المقبل.

اللائحة الموسعة ل30 لاعبا: 

- حراسة المرمى: باتريك ماتاسي, فاروق شيكالو, جون أوييمبا, بريان وير.

- الدفاع: دافيد أووينو, برايان مانديلا, موسى محمد, بيرنارد أوشيينغ, جوزيف أوكومو, جواش أونيانغو, إيريك أوما, عبود عمر, فيليمون أوتيينو.

- وسط الميدان: فيكتور وانياما, اسماعيل غونزاليز, انتوني اكومو, دينيس اوديامبو, جوانا اومولو, فرانسيس كاهاتا, بول ايوب تيمبي ويري, ايريك جوانا, كليفتون ميهيسو, اوفيلا أوشيانغ.

- الهجوم: مايكل اولونغا, مسعود جوما, كريستوفر مبامبا, جون افيري, الان وانغا, ويفون ايسوزا.

مواضيع ذات صلة