صُنف ثنائي نادي أجاكس أمستردام الهولندي المكون من الصربي دوشان تاديتش والمغربي حكيم زياش كرابع أقوى ثنائي هجومي في الدوريات الأوروبية، حيث تمكن من تسجيل 36,97% من أهداف أجاكس خلال الموسم المنتهي، إذ سجل هذا الثنائي 42 هدفا، بواقع 26 لتاديتش و16 لزياش.

ويأتي ثنائي برشلونة المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز في المركز الأول كأقوى ثنائي هجومي بعدما تمكن المهاجمان من تسجيل 57 هدفا في مباريات "الليغا"، أي بنسبة 62% من أهداف النادي الكطالوني خلال منافسات هذا الموسم. إذ تمكن ميسي من التوقيع على 36 هدافا وتوج هدافا للبطولة، فيما سجل سواريز 21 هدفا.

بعد ثنائي برشلونة يأتي ثنائي جوفنتوس المكون من كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش، فاللاعبان تمكنا من تسجيل أكبر عدد من الأهداف الـ 70 التي سجلها جوفنتوس في البطولة الإيطالية لهذا الموسم، أي بنسبة 42,9% إذ سجل رونالدو 21 هدفا فيما سجل ماندزوكيتش 9 أهداف.

وفي البطولة الإنجليزية هناك ثنائي مانشستر سيتي المكون من سيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ الذي سجل 40% من أهداف "الستيزن"، حيث سجل هذا الثنائي 38 هدفا، 21 هدفا لأغويرو و17 هدفا لستيرلينغ، ويحتل ثنائي مانشستر سيتي المركز الثالث كأقوى ثنائي هجومي.