هيثم الجويني: هذا مفتاح الفوز على الوداد بتونس

 مهاجم نادي الترجي التونسي, هيثم الجويني, أن خروج فريقه بتعادل إيجابي في المغرب أمام الوداد البيضاوي (1ـ1) لا يعني أنه حسم اللقب, مضيفا ان عامل الخبرة سيكون "حاسما" في موقعة الإياب. 
وقال الجويني في تصريحات صحفية "لقد قدم الفريقان مباراة جيدة, كان الأداء مميزا من الجانبين, منذ البداية كنا نعرف أن الحسم سيكون في لقاء العودة برادس, ولذلك علينا أن نحافظ على تركيزنا ونستعد كما يجب لمواجهة يوم الجمعة القادم التي لن تكون سهلة أمام منافس أظهر الكثير من الإمكانيات الطيبة".

واضاف "التعادل الذي خرجنا به في المغرب مهم لكن علينا أن ندعم هذه النتيجة في رادس أمام جماهيرنا والمؤكد أن خبرة لاعبي الترجي في المسابقة الأفريقية ستكون حاسمة، وستقودنا إلى تحقيق إنجاز جديد في موسم استثنائي للفريق". وتعادل الترجي مع مضيفه الوداد المغربي, بنتيجة (1 ـ 1), سهرة الجمعة في ذهاب نهائي عصبة أبطال أفريقيا. وسجل هدف الفريق التونسي اللاعب الإيفواري فوسيني كوليبالي في الدقيقة ال44, قبل أن يعادل الكفة للفريق البيضاوي إبراهيم كومارا في الدقيقة 79. وشهدت المباراة, التي أدارها الحكم المصري جهاد جريشة, طرد لاعب فريق الوداد البيضاوي إبراهيم النقاش في الدقيقة 49. وستقام مباراة الإياب بين فريق الوداد البيضاوي والترجي التونسي يوم 31 ماي الجاري بملعب رادس بتونس.

مواضيع ذات صلة