بكاري ندياي: سأمثل الدفاع أحسن تمثيل في نهائيات كأس إفريقيا

الزميل أحمد منير برفقة بكاري ندياي

لم يخف لاعب الدفاع الحسني الجديدي الدولي الموريتاني بكاري موسى ندياي سعادته بالحضور رفقة منتخب بلاده في اول مشاركة تاريخية له في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بأرض الكنانة.
وأكد الجلاد الدكالي في تصريح مقتضب لصحيفة "المنتخب"، أن منتخب "المرابطين" حقق حلم الموريتانيين بانتزاعه وعن جدارة واستحقاق لبطاقة التأهل إلى نهائيات كأس افريقيا إلى جانب أقوى المنتخبات بالقارة السمراء، وسيكون أحد المفاجآت السارة في هذا العرس الإفريقي بحسب المتحدث ذاته.                                                               
وبخصوص حظوظ منتخب موريتانيا في هاته المسابقة القارية، أكد بكاري ندياي (21 عاما) ذو الأصول السينغالية، أنه يعي جيدا صعوبة المهمة لتواجد منتخب بلاده في مجموعة تضم منتخبات إفريقية قوية ومتمرسة، مبديا في ذات الوقت تفاؤله الكبير بقدرة الموريتانيين على العبور إلى الدور الثاني، وأنه سيقدم كل ما لديه لتمثيل فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي أحسن تمثيل في كأس أمم إفريقيا، لأنه يعتز بالإنتماء إليه وساهم في تألقه.                              
يشار، إلى أن منتخب موريتانيا الذي يتواجد في المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات: تونس، مالي وانغولا، وقبل انتقاله إلى مصر، سيقيم معسكرا تدريبيا مغلقا لمدة عشرة أيام بمدينة مراكش، تتخلله مباراتين إعداديتين أمام منتخبي بنين ومدغشقر يومي 14 و18 يونيو المقبل.  

 

مواضيع ذات صلة