لجنة الحكام بالاتحاد المصري تساند جريشة بهذا القرار

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم التقدم بالتماس إلى الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم (كاف) لرفع الإيقاف الذي تم توقيعه على الحكم الدولي المصري جهاد جريشة بعد إدارته لذهاب الدور النهائي لعصبة أبطال افريقيا الجمعة الماضي في الرباط بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي (1-1) حسب ما اوردته الصفحة الرسمية للاتحاد المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وأكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام أن الاتحاد المصري قرر اتخاذ هذه الخطوة ثقة في موقف حكمه الدولي المشهود له بالكفاءة ليس على المستويين المحلي والإقليمي فقط ولكن على المستوى الدولي أيضا حيث شارك جريشة في إدارة أكثر من مسابقة عالمية توجها بكأس العالم الأخيرة.

وأضاف أن "الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة بأن الكونفدرالية الأفريقية ولجنة حكامها سينظرون بعين الاعتبار للالتماس المقدم من جانبنا لا سيما أنه يعتمد على أسس موضوعية في مطالبتنا بإلغاء هذا القرار وأن هذه الأسس تؤكد على أن جهاد جريشة قد أدار المباراة بكفاءة وشجاعة ونزاهة ولم تكن هناك أخطاء من جانبه تستحق أن توقع عليه مثل هذه العقوبة".

وكانت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم قرر تجميد نشاط جهاد جريشة لمدة 6 اشهر على خلفية ادائه في مباراة ذهاب نهائي عصبة ابطال افريقيا.

تجدر الاشارة الى ان قرارات الحكم جريشة كانت محل تظلم من الفريقين على حد سواء لدى الهيكل القاري اذ تقدم الوداد بمراسلة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم استعرض فيها الأخطاء التحكيمية وكان لها تأثير على النتيجة النهائية من وجهة نظره بينما وجه الترجي طلبا رسميا للكاف من أجل إلغاء البطاقات الصفراء التي أشهرها الحكم ضد شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي والحارس معز بن شريفية.

وستدور مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس انطاقا من الساعة العاشرة ليلا بالتوقيت التونسي.

مواضيع ذات صلة