بالصور.. رونالدو يتنقل بالملايين

تجتمع باقة من أفخم وأغلى السيارات، وأكثرها سرعة، في مرآب واسع، أسفل منزل فاخر، يتألق يوميًا تحت أضواء الكشافات الليلية في مدينة تورينو الإيطالية، تعود ملكيته إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم جوفنتوس.
بين أرجاء المرآب يسير اللاعب المتوّج أخيرًا بدوري الأمم الأوروبية، وسط تحف فنية تعكس أرقى ما توصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات في العالم، انتقاها وفق معايير دقيقة تتناسب مع ميوله شديدة الخصوصية.
في أحد جنبات المرآب المزيَّن بأرفع الديكورات، تستقر "مكلارين سينا"، أحدث سيارات رونالدو، التي كشف عنها قبل نحو 3 أسابيع من خلال صورة عبر حساباته الإلكترونية، والمقدر قيمتها بنحو 750 ألف جنيه إسترليني، دفعها البرتغالي إلى الشركة الإنجليزية الرائدة.
السيارة التي بإمكانها التسارع من الصفر إلى 62 ميلًا خلال 2.8 ثانية فقط، أضيفت إلى قائمة خاصة تتضمن أغلى 5 سيارات يقتنيها رونالدو.
وتأتي على رأس تلك القائمة، "بوغاتي لا فوايتور"، التي ألحقها بمقتنياته مايو الفائت، بعد شهرين فقط من استعراضها خلال "معرض جنيف الدولي للسيارات 2019"، وتعد الأغلى في العالم، بقيمة تبلغ 9.5 مليون إسترليني. 
تضاف هاتان السيارتان، إلى "بوغاتي تشيرون"، أبرز ممتلكات "الدون" خلال موسمه الأخير بقميص ريال مدريد، والتي صنّفت بالأسرع في العالم، بعد تزويدها بمحرك من 16 أسطوانة، وناقل سرعة أوتوماتيكي من سبع سرعات مزدوجة، ويناهز سعرها 2.15 مليون إسترليني.
وتكتمل القائمة بالسياراتين اللتين اشتُهر بهما اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات، أثناء عيشه في مدريد، العاصمة الإسبانية، وهما "لابورغيني أفينتادور" المقدرة بـ 251 ألف إسترليني، و"بوغاتي فيرون" التي كلفته 1.3 مليون إسترليني.

مواضيع ذات صلة