الأسود بلسان واحد قبل موقعة كوت ديفوار

بلسان واحد يقول الأسود نحن جاهزون لموقعة كوت ديفوار، لإسعاد جماهيرنا والإستمرار في الحلم الإفريقي ولكتابة صفحة جديدة في كأس إفريقيا.
تصريحات الأسود تحمل الكثير من التفاؤل والحماس قبل ملاقاة منتخب كوت ديفوار في المباراة الثانية ضمن المجموعة الرابعة بعد الفوز الذي حققه اللاعبون على منتخب ناميبيا والذي كان بداية مشجعة للعناصر الوطنية في هذا الحدث الإفريقي الكبير.
هنا يقف لاعبو الفريق الوطني في تصريحاتهم عند جاهزية اللاعبين لهذه الموقعة وحماسهم لتقديم مباراة كبيرة والسير بعيدا في المنافسة لتحقيق الهدف المنشود والتأكيد على جاهزية الأسود في المواعيد الكبرى التي ينتظرها الجمهور المغربي.
ونحن أيضا نقول للفريق الوطني نحن معك وقلوبنا معك وحناجرنا ستهتف بكم في قلب ملعب السلام. 
ياسين بونو: الفوز هو خيارنا
«بعد مباراة ناميبيا التي حققنا فيها الفوز وكانت مؤشرا إيجابيا للفريق الوطني لقراءة المباراة التي سنخوضها ضد منتخب كوت ديفوار الذي سنواجهه يوم الجمعة 28 يونيو، وهي المباراة التي نستعد لها بحماس كبير وبتفاؤل أيضا، كل العناصر الوطنية جاهزة لهذه المباراة لنقول فيها الكلمة ونحسمها لصالحنا، الإستعدادات تسير بوتيرة سريعة تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار وطاقمه المساعد، أتمنى أن يحالفنا الحظ في هذه المباراة ونؤكد جدارتنا وإستعدادنا لهذه المباراة حتى نحقق المبتغى».
نبيل درار: جاهزون للفيلة
«نعرف جيدا منتخب كوت ديفوار  الذي واجهناه في كثير من المناسبات والذي أقصيناه في كأس العالم، لذلك سنكون إن شاء الله في كامل الجاهزية يوم المباراة لتحقيق نتيجة الفوز لإسعاد جمهورنا الكبير، كل اللاعبين لهم وعي بأهمية المباراة التي سنخوضها ضد منتخب كبير، إلا أننا نتوفر على كل المقومات لنكون يوم المباراة أسودا تلتهم الفيلة، كل الحصص التدريبية تمر في جو من الحماس بين كل اللاعبين الذين يراهنون على الفوز الذي سيكون هو شعارنا يوم المباراة».
المهدي بوربيعة: الفوز على الفيلة شيء رائع
«سعدت كثيرا بالفوز على ناميبيا وكذلك بمشاركتي مع المنتخب الوطني في هذه المباراة التي عشت أجواءها، وإن شاء الله سنكون في المستوى المطلوب في المباراة التي سنخوضها ضد منتخب كوت ديفوار، لحد الساعة الأمور تسير بشكل رائع وكل اللاعبين لهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز لنؤكد جاهزيتنا في هذه المواجهة، نثق في كل اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الناخب الوطني لمواصلة هذا الحلم الإفريقي هنا بالقاهرة، كل العناصر الوطنية جاهزة وبإذن الله سنكون في الموعد».
مبارك بوصوفة: نعرف منتخب كوت ديفوار
«بعد مباراة ناميبيا التي فزنا فيها وحققنا الأهم كبداية موفقة للفريق الوطني سنكون في الموعد أمام كوت ديفوار لنحقق نتيجة إيجابية من شأنها أن تكون مؤشرا كبيرا للإستمرار في هذه الرحلة التي يخوضها الفريق الوطني في العرس الإفريقي الذي جئنا من أجل الدفاع عن كامل حظوظنا، وأظن بأن البداية الموفقة للفريق الوطني ستكون حافزا كبيرا للعناصر الوطنية لتقديم أفضل المستويات في هذه المباراة التي لن تكون سهلة لكون كل المباريات التي نلعبها هي مباريات صعبة للغاية، وسنكون إن شاء الله في الموعد».
سفيان بوفال: سنكون في الموعد
«كل الأجواء التي يعيشها الفريق الوطني هنا بالقاهرة تؤكد بأن اللاعبين لديهم وعي كبير بأهمية المباراة التي سنخوضها أمام منتخب كوت ديفوار التي نراهن على أن تكون في صالحنا، كل الحصص التدريبية التي خضناها كانت حماسية ورفعنا فيها الإيقاع لنكون في كامل الجاهزية يوم المباراة، لقد إستأنسنا بالأجواء وإن شاء الله سنكون في الموعد».
فيصل فجر: الفوز شعارنا
«سنكون إن شاء الله في مستوى تطلعات جمهورنا الذي ينتظر منا الفوز على منتخب كوت ديفوار يوم غد الجمعة المقبل، كل اللاعبين في كامل الجاهزية ليكونوا في الموعد ويقدموا أفضل مباراة لنواصل مسيرتنا بثبات ونؤكد جاهزيتنا لهذه المباراة بعد الفوز الذي حققناه على ناميبيا والذي كان بداية الفرح وإن شاء الله سيحقق اللاعبون  الهدف الذي جئنا كلنا من أجله».
يوسف آيت بناصر: نحن في كامل الجاهزية
«نحن في كامل الجاهزية لنكون في مستوى تطلعات جمهورنا الذي ينتظر منا فوزا آخر على كوت ديفوار حتى نواصل مشاركتنا بشكل إيجابي، بالنسبة للاعبين فهم بمعنويات جد مرتفعة، وإن شاء الله سيحققون الفوز على كوت ديفوار وستكون أجمل هدية للعناصر الوطنية في الكان».

 

مواضيع ذات صلة