بوميل يتقمص دور طبيب نفسي لرفع معنويات نجم الأسود

يحرص باتريس  مساعد الناخب الوطني هيرفي رونار، على لعب دور طبيب نفسي، للرفع من معنويات لاعبي أسود الأطلس،حيث يتوفر على قدرة رهيبة في التواصل وكسر جدار الصمت،من خلال فتح نقاشات عميقة في كرة القدم.
وتوصلت" المنتخب"بأن باتريس بوميل، يعمل بشكل كبير على التحدث مع حكيم زياش، لمساعدته على إيجاد أفضل مستوياته في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بعدما لعب ذات الدور رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، الذي يعيش مع أسود الأطلس يوميا عن قرب لمساعدتهم على تجاوز كل العراقيل التي قد تقف عائقا في وجههم بعد تجاوزهم الدور الأول،من خلال تحقيق العلامة الكاملة، قبل الإصطدام بسناجب بينين في دور ثمن النهاية الجمعة المقبل.
ويقضي بوميل جزءا من وقته اليومي في القاهرة، في محادثة زياش، حيث يجلسان على إنفراد، مايؤكد حجم الإهتمام الذي يلاقيه نجم أجاكس أمستردام،الذي ينتظر منه الجمهور المغربي والعربي كذلك الكثير، لمساعدة المنتخب المغربي على الذهاب لأبعد حد في النسخة 32 من نهائيات" الكان"،وتسجيل أهداف حاسمة.
وإلى جانب بوميل، الذي يرفع معنويات حكيم زياش،فإن شقيقه يتواجد أيضا في مقر إقامة أسود الأطلس، حيث يأمل بدوره أن يصل نجم المنتخب المغربي لقمة مستواه، ويساعد خط هجوم الأسود،على خلق الكثير من الفرص بعدما دخلت كتيبة هيرفي رونار منعرج الحسم.

 

مواضيع ذات صلة