" المنتخب" لا تكذب.. بالارقام حكيمي الأفضل بدور المجموعات

انفردت "المنتخب" يوم أمس بنشر خبر يتعلق باختيار لاعب مغربي وحيد ضمن التشكيل المثالي لدور المجموعات في الكان٬ وهو أشرف حكيمي الذي قدم مستويات كبيرة وكبيرة جدا ولم يتم اختياره و لا في مباراة واحدة أفصل لاعب.
وقلنا أن مبارك بوصوفة رغم اختياره في مبارتين رجلا لمواجهتي ناميبيا وجنوب أفريقيا لن يتواجد ضمن التشكيل المثالي٬ لا تهمنا الإختيارات ما يهم هو أن" المنتخب" قدمت هذه المعلومة الحصرية من مصدرها بمصر بالقاهرة واستنادا لمعطيات دقيقة وقوية وإحصاءات استندت إليها لجنة تقنية من الخبراء التقنيين.
المثير فقط خلال هذه التشكيلة كونها ضمت  4 لاعبين من منتخب الفراعنة والذي لم يقنع بحسب صحافة مصر نفسها وبدا غريبا تجاهل أفضل لاعب مصري وهو تريزيغي .
حكيمي يستحق أن يكون ضمن التشكيل ومعه غانم سايس مان أفضل من يايا بانانا الكامروني وإليكم مقاطع الإختيار والمعطيات التي استندت اليها اللجنة.

وضمت التشكيلة المثالية، التي نشرها "الكاف" على موقعه الرسمي 7 لاعبين عرب. وجاءت التشكيلة ذاتها على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (مصر) 

الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب)، أحمد المحمدي (مصر) - يايا بانانا (الكاميرون) - أحمد حجازي (مصر). 

الوسط: أندرياناريمانانا (مدغشقر) - إسماعيل بن ناصر (الجزائر) - رياض محرز (الجزائر) 

الهجوم: محمد صلاح (مصر) - جوردان أيو (غانا) - ساديو ماني (السنغال)

أما لائحة اللاعبين البدلاء لهذه التشكيلة، فضمت الحارس أندري أونانا (الكاميرون)، المهدي بنعطية (المغرب)، يوسف عطال ويوسف بلايلي (الجزائر)، كارلوس أندريا (مدغشقر)، مبارك واكاسو (غانا)، أنغويسا زامبوا (الكاميرون)، سيدريك باكامبو (الكونغو الديمقراطية).

مواضيع ذات صلة