فوزير قد يستمر بالبطولة السعودية

 لم يستطع محمد فوزير أن يفرض ذاته في البطولة السعودية خلال الموسم الماضي عندما التحق بنادي أُحد خلال المركاطو الشتوي لمدة 6 أشهر، فعلاوة على أنه غاب عن أكثر المباريات بسبب الإصابة، فقد سجل حضورا ضعيفا في المباريات التي خاضها ولم يستطع أن يقدم الإضافة المرجوة لفريقه الذي عانى كثيرا قبل أن يعود أدراجه إلى أندية القسم الثاني.

ومع انتهاء منافسات الموسم الماضي بات فوزير نصراويا من جديد، والتحق مؤخرا بناديه في الرياض حيث يشارك في تدريبات الفريق الذي يستعد للسفر للبرتغال حيث سيقيم معسكرا تدريبا خارجيا لأزيد من ثلاثة أسابيع استعدادا لمنافسات الموسم القادم. وفي نفس الوقت تدرس إدارة نادي النصر العروض التي توصلت بها بخصوص فوزير، حيث ترغب أندية سعودية وأخرى تركية في ضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير تقارير إعلامية سعودية إلى أن فوزير قد يستمر في البطولة السعودية في حال وافق ناديه النصر على إحدى العروض المقدمة بشأنه من أندية الاتفاق والحزم والرائد والتي ترغب جميعها في الاستفادة منه.

ويذكر أن فوزير انتقل إلى نادي النصر صيف عام 2017 في عقد مدته 3 مواسم قادما من الفتح الرباطي، وقضى موسما واحدا في صفوف الفريق "الأصفر" قبل إعارته إلى اتحاد طنجة في المركاطو الصيفي الماضي، وفي يناير الماضي تمت إعارته لنادي أحد السعودي لمدة 6 أشهر. 

مواضيع ذات صلة