أخبار مختصرة للميركاطو الصيفي

ماتيس دي ليخت على إتفاق مسبق مع اليوفي والأياكس تنتظر عائدات أكبر
وبينما تشير كل التقارير القادمة من أمستردام إلى حدوث إتفاق بين اليوفي ودي ليخت، فإن أياكس لا يزال متشبت باللاعب وينتظر الرفع من قيمة العرض الإيطالي.
حسب جريدة "تيليغراف" المقربة من أسوار النادي الهولندي، فإن اللاعب ذو 19 ربيعا، سيعود إلى تداريب أجاكس الإستعدادية للموسم الجديد، رغم توافقه مع اليوفي، حسب وكيل أعماله مينو رايولا. بطل هولندا يستمر في عرقلة إنتقال لاعبه رغم الإتفاق المبرم على تسهيل الإنتقال في الصيف الماضي.

50 مليون اورو...الأجاكس يطلب أكثر
تشير نفس  المصادر إلى أن اللاعب تلقى وعودا بتسهيل عملية خروجه من النادي مقابل 45 أو 50 مليون يورو مقابل موافقة اللاعب على الإستمرار لمدة سنة إضافية.  حسب تيليسبورت، فقد توصل النادي بعرض جديد مقابل 50 مليون اورو بعد معرفة مسبقة لليوفي بالإتفاق الحاصل بين النادي العاصمي ولاعبه.

دي ليخت على إتفاق مسبق مع اليوفنتوس
بعد موسم إستثنائي، بصم عليه أجاكس الهولندي في عصبة أبطال أوربا، إرتفعت قيمة اللاعب في بورصة الإنتقالات بشكل صاروخي كما أن إنتقال زميله في الفريق فرنكي دي يونغ إلى برشلونة مقابل 86 مليون اورو، زاد من متطلبات اللاعب.
"هناك إتفاقات مسبقة بين ماتياس وأجاكس، والنادي عليه الوفاء بإلتزاماته" هكذا كان التصريح الأخير لمينو رايولا للضغط على إدارة نادي العاصمة الهولندية، ليعيد إلى الأذهان سيناريو إجبار مانشستر يونايتد على بيع اللاعب بول بوغبا. 
نادي يوفنتوس الإيطالي،وبعد إتفاقه مع اللاعب دي ليخت بعقد يمتد ل5سنوات مقابل أجر سنوي 12 مليون اورو، يوجد الآن في موقع قوة.

فكتور ليندلوف تحت أنظار برشلونة
بعدما فوت على نفسه فرصة إنتداب المدافع الهولندي دي ليخت الذي يتجه للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي، وجه فريق برشلونة أنظاره نحو اللاعب السويدي فكتور ليندلوف الذي شارك في 47 مقابلة مقدما أوراق إعتماده رفقة فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم. ولإتمام الصفقة، يراهن الفريق الكاطالوني على تعامله السابق رفقة وكيل أعمال اللاعب فرنكي دي يونغ، يتبقى الإشكال الوحيد في الصفقة هو قبول مانشستر يونايتد الجلوس على طاولة التفاوض.

مواضيع ذات صلة