الإدريسي: نعد جماهير الكوكب بهذه الأشياء

خلال حفل تقديمه من طرف نادي الكوكب المراكشي إطارا تقنيا جديدا سيشرف على العارضة التقنية لفارس النخيل للسنوات الثلاث القادمة، قال الإطار التقني هشام الإدريسي أنه سعيد بالعمل داخل فريق كان يكن له على الدوام الكثير من الإحترام وسعيد أيضا بالعمل رفقة الأطر التقنية والرياضية التي تزامن مجيئه للكوكب بالتعاقد معها. وقال هشام:
«عقدي مع الكوكب من ثلاث سنوات، وهذا يعني أننا نؤسس لمشروع جديد قوامه العمل في العمق من أجل بناء فريق تنافسي ومتجانس يكون بمقدوره استرجاع الفريق لهيبته وأيضا لمكانته بين اندية الصفوة.
بالطبع سيكون من باب بيع الجمهور الوهم والكذب على النفس القول بأننا سندخل الموسم القادم منافسين على الصعود، لطالما أن الرهان الأول هو بناء فريق أضلاعه من أبناء النادي وهذا الأمر يحتاج للعمل وللصبر، وإذا ما طاردنا حلم الصعود فإننا سنتعامل مع ذلك بكل واقعية».
هشام الإدريسي طالب في نفس الوقت بانتداب ثلاثة لاعبين اجانب يكون بمقدورهم تقديم الإضافة المرجوة ومساعدة اللاعبين الشباب على تحمل أعباء المباريات.
وانتهى هشام الإدريسي إلى التأكيد أنه متفائل أولا بثقة الفريق التسييري في شخصه، وثانيا بالتلاحم الذي يطبع فريق العمل التقني والإداري.

 

مواضيع ذات صلة