نزال القرن لبدر هاري يخشى التذاكر المزورة!

 أوضحت صحيفة "تلغراف" الهولندية أن منظمة "غلوري للكيك بوكسينغ" التي ستشرف على نزال القرن بين البطل المغربي بدرر هاري وغريمه الهولندي ريكو فيرهوفن يوم 21 دجنبر القادم، تنتظر حظورا جماهيريا منقطع النظير، محذرة في نفس الوقت جماهير هذا النزال من التذاكر المزورة التي يمكن ترويجها بسبب قرب نفاذ التذاكر، مطالبة الجميع بالحصول على التذاكر عبر القنوات الرسمية.

وأكدت "غلوري للكيك بوكسينغ" أنها توصلت بطلب 25 ألف تذكرة خلال 24 ساعة فقط من إذاعة خبر النزال الذي سيجمع بدر هاري بالبطل الهولندي ريكو، والذي أذيع قبل بضعة أيام، وهو النزال الذي ستحتضنه قاعة "غلردوم أرنهايم"   

ووصفت صحيفة "تلغراف" هذا النزال بـ"المجنون" وقالت إنه بمثابة نهائي كأس العالم في كرة القدم، مؤكدة أنه نزال مثير بالنسبة للاعبين معا وأيضا للجمهور وللإعلام ولقنوات التلفزيون وللعالم أجمع.

وكان بدر هاري قد أعلن تحديه لريكو فيرهوفن، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" حيث كتب  عبارة "انتهى الوقت"، ليرد عليه ريكو على الفور عبر حسابه الرسمي في ذات الموقع بعبارة "أنهي دائما العمل الذي بدأته"، قبل أن تحدد منظمة "غلوري للكيك بوكسينغ" موعد النزال في يوم 21 دجنبر 2019.

ويسعى البطل المغربي للثأر من غريمه الهولندي بعد النزال الأخير الذي جمع الملاكمين في أواخر عام 2016 بأوبرهاوزن الألمانية، وهو النزال الذي فاز به البطل الهولندي إثر إعلان هاري لانسحابه في الجولة الثانية بسبب إصابة قوية في إحدى ذراعيه.

وكان هاري قد أعلن مرارا أنه ينتظر بفارغ الصبر أن يأتي اليوم الذي سيثأر فيه من ريكو، كما بث مرارا صوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستعد بقوة للحفاظ على كامل لياقته البدنية. 

مواضيع ذات صلة