دورتموند ينتظر حكيمي وينوه بمستواه في الـ"كان"

مازال بروسيا دورتموند الألماني ينتظر عودة أشرف حكيمي إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته السنوية التي حصل عليها عقب خروج المنتخب المغربي من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي اختتمت مؤخرا بمصر.

ويؤكد المدير الرياضي للفريق الألماني ميكائيل زورك أن مستقبل حكيمي في دورتوند، وأن الدولي المغربي مازال مستمرا في صفوف فريقه إلى غاية نهاية مدة إعارته على الأقل في صيف 2020.

ونوه زورك حسب صحيفة "دير ويستن" الألمانية بأشرف حكيمي وبالأداء الذي قدمه في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بمصر، وقال إن الدولي المغربي حقق نجاحا كبيرا في المسابقة الإفريقية بالنظر إلى الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، منبهرا في نفس الوقت بقدرة الظهير الدولي على استعادة قدراته في ظرف وجيز، وقال إنه من المدهش أن يتمكن حكيمي من استعادة مستواه في فترة قصيرة ويتم اختياره من بين أفضل اللاعبين أداء في المسابقة القارية.

ويذكر أن حكيمي سيلتحق بدورتوند في معسكره التدريبي الذي سيقيمه بسويسرا بعد الانتهاء من مشاركته الحالية في الدوري الدولي بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيقيم الفريق الألماني في منطقة باد راغاز السويسرية من 27 يوليوز الحالي إلى 2 غشت القادم.

وسيخوض دورتموند في معسكره السويسري مبارتين وديتين استعدادا للسوبر الألماني أمام بايرن ميونخ يوم 3 غشت المقبل. الأولى أمام أودينيزي يوم 27 يوليوز والثانية أمام سانت غال يوم 30 منه.

وسيبذل حكيمي قصارى جهوده خلال هذا المعسكر لاستعادة لياقته البدنية والوصول إلى كامل جاهزيته بحثا عن إمكانية المشاركة في مباراة السوبر. 

مواضيع ذات صلة