اعتبر النجم الالماني السابق والمحلل الحالي لوتار ماتيوس انه لا يرى "مفهوما واضحا" في سياسة نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا لكرة القدم، مشيرا الى انه كان ينتظر "المزيد من توماس توخل" في موسمه الاول مع فريق العاصمة.

قال ماتيوس في مقابلة مع وكالة فرانس برس على هامش الكأس السوبر الالمانية السبت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، ان سان جرمان المملوك قطريا من بين فرق قليلة قادرة على احراز لقب دوري ابطال اوروبا.

لكنه تابع "لا أفهم الاتجاه الذي يريد ان يسلكه. اتصل غالبا بصديقي ناصر (القطري الخليفي رئيس سان جرمان) لكنني لا ارى مفهوما واضحا".

تابع "من يرحل من اللاعبين ومن يبقى؟ الامور تتغير بسرعة في كل المناصب، لا نصل الى الاستقرار، والاهم بالنسبة الي ان تعمل باستقرار على المدى الطويل كي تحقق النجاح".

وعن تقييمه لمشوار مدرب سان جرمان الالماني توخل أجاب "توخل تم تمجيده في البداية لكن في النهاية احرز لقبا وحيدا، وهو لقب كان مجبرا على الفوز فيه (الدوري الفرنسي). خسر الكؤوس وأقصي من دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد بعد الفوز خارج ارضه. مع كل الاحترام لتوماس توخل، إذ أجرينا التقييم أعتقد اننا كنا نتوقع المزيد منه".