على ذمة "اس ارابيا".. هذا هو راتب خليلودزيش مع الأسود

بحسب موقع "اس ارابيا" ونقلا عن مصادره الخاصة، كشف بان العقد الجديد الذي سيربط وحيد خاليلودزيش بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجل الإشراف على المنتخب المغربي، ستصل مدته إلى غاية 2022 موعد نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والذي يظل هدفا كبيرا للجامعة.
وبخصوص الراتب الصافي الذي قد يتقاضه خليلودزيش، سيكون أكثر من 100 مليون سنتيم، وذلك بحسب ذات المصدر، فيما ان راتب ذات المدرب بنادي نانط الفرنسي الذي انفصل عنه مؤخرا  كان يصل إلى 200 مليون سنتيم باحتساب الضرائب، بينما راتبه الصافي لم يكن يتعدى المائة مليون سنتيم.
كما كشف «آس آرابيا» بأنه من غير المستبعد أن يعتمد خليلودزيتش خلال اشرافه المرتقب على منتخب الأسود، على مساعدين سبق لهما الإشتغال معه في العديد من المناسبات، وكانا معه بالطاقم التقني لنادي نانط الفرنسي، خصوصا مدرب اللياقة البدنية، بينما سيكون الاشكال في تمسك الفريق الفرنسي بذات المهيء البدني.
ومن الشروط التي وضعتها الجامعة الملكية في ما يخص ارتباطها مع مدرب جديد للمنتخب الوطني، ان يكون الطاقم التقني معززا بمدرب مغربي مساعد، وهو ما سيجعل النقاش في هذا الموضوع بين الجامعة وخاليلودزيش من الأمور التي قد تدفع كل طرف للتنازل عن هذا الشرط في حال تم الإقتناع بتصوراتهما حول الطاقم المساعد.
يذكر أن وحيد خاليلودزيش البوسني الأصل والفرنسي الجنسية وصل صباح اليوم الى المغرب لعقد لقاء مع الجامعة الملكية المغربية للتفاوض حول عقد الارتباط المحتمل بينهما.

مواضيع ذات صلة