الخامسة لـ "BMCE Bank Of Africa"

بيان صحفي

بعد نجاح النسخ السابقة، يواصل BMCE Bank Of Africa برنامجه للندوات الجهوية للإستثمار لفائدة "المغاربة المواطنون عبر العالم".
منذ 2015، إستضافت حوالي ثلاثين مدينة خلال الحملات الصيفية، من شمال إلى جنوب المملكة، الندوات الجهوية للإستثمار لـ BMCE Bank Of Africa لفائدة المستثمرين المغاربة المواطنين عبر العالم، هكذا ثم حضور أكثر من 2500 مشارك مع دعم 125 من خبراء الأعمال خلال الإصدارات الأربعة السابقة وذلك بمشاركة مستثمرين ناجحين، كما تم تنظيم العديد من الندوات في مدن في فرنسا وإسبانيا.
موعد سنوي، يعكس الإلتزام القوي لـ BMCE Bank Of Africa إتجاه زبنائه المقيمين بالخارج لدعمهم في تنفيذ مشاريعهم في المغرب من خلال المشورة الخاصة وعرض خاص.
بفضل هذه الندوات الإذاعية، يتموقع BMCE Bank Of Africa كفاعل رئيسي في تنمية مشاريع المغاربة المواطنين عبر العالم، ويعزز وعده لزبنائه بوضع فرص وظروف الإستثمار في جهاتهم رهن إشارتهم وكذلك آليات الدعم مع قيمة مضافة قوية.
BMCE MRE Invest: حلول لنجاح مشاريعكم بالمغرب.
BMCE MRE Invest صبغة تمويل متوسط وطويل الأمد مخصص حصريا للمقاولين المغاربة المقيمين بالخارج، سواء لوحدهم أو كانوا مرتبطين بمقاولين مغاربة أو أجانب حاملين مشاريع إستثمارية جديدة أو مشاريع توسعية بالمغرب.
بدعم من صندوق الدولة "MRE Invest" يسمح هذا السلف للمغاربة المقيمين بالخارج بالإستفادة من دعم الدولة في حدود ٪10 من مبلغ السلف على شكل مساهمة تصل إلى 5 مليون درهم.
كما تقدم أيضا حلولا أخرى للتمويل حسب قطاع الإستثمار.

مواضيع ذات صلة