لوكاكو انضم الى إنتر لان كونتي "أفضل مدرب في العالم" !

اكد المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو الجمعة انه انتقل الى ناديه الجديد إنتر ميلان الإيطالي من مانشستر يونايتد الانكليزي، كي يلعب تحت اشراف المدرب الايطالي أنطونيو كونتي الذي يعتبره "أفضل مدرب في العالم".

وصرح لوكاكو خلال مقابلة لإعلام النادي الايطالي الجمعة بشأن كونتي "انه افضل مدرب في العالم، بامكانه أن يطور اي لاعب ويجعله أفضل. ليس علينا سوى أن ننظر الى مسيرته".

وتصدر انتقال لوكاكو (26 عاما) عناوين الصحف الايطالية بعدما وصل إلى إنتر الخميس، قادما من فريق "الشياطين الحمر".

وسيتحمل افضل هداف في تاريخ المنتخب البلجيكي (48 هدفا) عبء الهجوم مع الـ "نيراتسوري" حيث سيرتدي القميص الرقم 9 الخاص بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المرشح للرحيل عن النادي، وستكون مهمته مساعدة إنتر على وضع حد لهيمنة يوفنتوس على لقب الدوري المحلي الذي احرزه في الاعوام الثمانية الاخيرة.

واضاف المهاجم البلجيكي "كنت أحتاج الى تحدٍ حيث بامكاني ان اساعد احد الفرق لكتابة مستقبله. كل شيء هنا لي، لمساعدتي لبلوغ هذا الهدف، وآمل في أن أتمكن من مساعدة زملائي بفضل عملي وانغماسي الكلي في اللعب".

واكد إنتر رسميا تعاقده مع لوكاكو الخميس بعد أسابيع من التكهنات حول وجهته.

وسبق لمدرب إنتر كونتي الذي رأى لوكاكو عن قرب خلال توليه الإشراف على نادي تشلسي الإنكليزي (2016-2018)، أن أكد رغبته في الحصول على خدماته. واشارت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية ومقرها في ميلانو، أن لوكاكو سيحصل على راتب بقيمة 8,5 ملايين يورو سنويا من إنتر الذي سيدفع بدوره 65 مليونا خلال خمسة اعوام ليونايتد، مع مكافآت محتملة بقيمة 10 ملايين يورو.

ولم يخض لوكاكو أي مباراة في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز الذي ينطلق الجمعة، حتى أنه غاب عن التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، وشارك في تمارين ناشئي فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

وأمضى لوكاكو موسمين في صفوف "الشياطين الحمر" بعد انتقاله من إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني صيف 2017، في صفقة قياسية في حينه بين ناديين إنكليزيين.

مواضيع ذات صلة