موسم عاصف في انتظار حكيمي لهذا السبب

 تنطلق منافسات "البوندسليغا" غدا الجمعة بمباراة واحدة ستجمع البطل بايرن ميونيخ وضيفه هيرتا برلين، بينما تستمكل باقي مباريات الجولة الأولى يومي السبت والأحد.

ويواجه بروسيا دورتموند بلاعبه الدولي أشرف حكيمي ضيفه أوغسبورغ يوم السبت، ولم يستقر بعد مدرب الفريق لوسيان فايفر على التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها المباراة وإن كانت ملامحها الأساسية قد اتضحت إلى حد كبير من خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في الفترة الماضية استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويبدو أن أشرف حكيمي سيواجه موسما عاصفا بسبب المنافسة الشرسة التي سيخوضها مع الظهير البولوني لوكاس بيسزيك (34 عاما) الذي استعاد كامل لياقته وقدرته على العطاء، وذلك بعدما غيبته الكثير من الإصابات في الموسم الماضي.

التقارير الإعلامي في ألمانيا تؤكد أن فايفر سيميل إلى الاعتماد على الظهير اليمن البولوني في المقام الأول، ويأتي بعده كل من أشرف حكيمي، ثم ماريوس وولف، أو ماتو موراي. حيث أكدت هذه التقارير أن الشكل الذي ظهر به لوكاس بيسزيك خلال مباريات دورتموند الأخيرة، ومنها "السوبر كوب"، كان مؤثرا جدا وبشكل إيجابي للغاية، مما يصعب معه لجوء المدرب إلى أي خيار آخر. 

مواضيع ذات صلة