فاز الرجاء البيضاوي برباعية نظيفة على ضيفه بريكاما يونايتد الغامبي في مباراة العودة برسم الدور التمهيدي الأول بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أمام جماهيره الغفيرة.
دخل النسور بقوة في أجواء المباراة، وسط احتفالية كبيرة في مدرجات المدرج الجنوبي لمركب محمد الخامس، منذ الدقائق الأولى و كانت أول المحاولات الرجاوية عبر تسديدة فابريس نغوما التي مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة الثانية.
دقيقة بعد ذلك، طالب لاعبو الرجاء بضربة جزاء بعد ارتطام رأسية بدر بنون بأحد لاعبي بريكاما لكن الحكم أشار لتنفيذ ركنية.
و فاجأ بريكاما الغامبي لاعبي الرجاء بنهج دفاع متقدم والضغط على حامل الكرة مما صعب من مأمورية عناصر الرجاء التي حاولت تنويع اللعب و الاعتماد على اختراقات الظهيرين بوطيب و نغا و  نجحت الرجاء في الاستحواذ على الكرة منذ الدقائق الأولى و تكررت المحاولات الرجاوية قبل أن يأتي الهدف الأول من أقدام سفيان رحيمي في الدقيقة 15 بعد تمريرة سحرية لمتولي تلقاها بنحليب الذي تلاعب بالمدافعين قبل أن يسدد أولا لتنزل الكرة أمام رحيمي الذي وضعها في الشباك الفارغة.
كان الحدث الأبرز خلال الشوط الأول هو التغيير الاضطراري لعمر بوطيب الذي أصيب بعد احتكاك مع أحد مدافعي بريكاما يونايتد ليقرر باتريس كارتيرون تعويضه باللاعب الشاب محمد الدويك في الدقيقة 22.
شهدت بقية الدقائق الشوط الأول العديد من الفرص الضائعة من جانب الرجاء، كان أبرزها تمريرة من نغوما لبنحليب الذي وضعها سهلة في يدي الحارس الغامبي 25.
ثم توغل نناح بعد ثنائية مع بنحليب ليسدد بذكاء لكن الحارس أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة29.
ثم عاد بنحليب بعد 5 دقائق ليضيع فرصة سانحة للتسجيل بعد بناء رائع لكن تسديدته علت المرمى.
كاد الغامبيون أن يشكلوا خطورة على مرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 38 بعد تمريرة ذكية بينية كسرت التنظيم الدفاعي للرجاء لكن بنون أنقذ الموقف باعتراض انتحاري أوقف به محاولة المهاجم الغامبي.
واصل محسن متولي صناعة الفرص و مرر عرضية متقنة لكن رأسية رحيمي أنقذها الحارس بصعوبة في الدقيقة 42.
ارتفع نسق المباراة في الشوط الثاني،صوب أحد نجوم اللقاء نناح فوق العارضة بعد تمريرة فدالظهير الأيسر نغا بعد بداية الشوط الثاني.
دقيقة بعد ذلك، عاد نناح لإضافة الهدف الثاني بعد انسلال متولي من الجهة اليسرى الذي وضع الكرة فوق رأس نناح الذي أسكنها بسهولة على يسار الحارس الغامبي.
أضاف محسن متولي ثالث الأهداف بعد أن أرسل قذيفة بقوة أعلى شباك الحارس الغامبي بعد تمريرة من نناح في الدقيقة 51.
تشنجت الاجواء بين عناصر الفريقين في الدقيقة 60 تلقى على إثرها مهاجم بريكاما ابراهيم بادجي بطاقة صفراء بعد خشونة على اللاعب الدويك.
حاول متولي مباغثة الحارس الغامبي بعد تمريرة من بنحليب مرت بسنتمترات فقط فوق المرمى في الدقيقة 70. 
عانت عناصر بريكاما من الارهاق مع مرور دقائق الشوط الثاني بعد أن رفع لاعبو الرجاء من نسق المباراة في الشوط الثاني.
استمر مهرجان الاهداف الرجاوية، بعد أن أضاف نناح الهدف الرابع في الدقيقة 76 من رأسية بديعة من عرضية للدويك.
حاول باتريس كارتيرون تأمين الأدوار الدفاعية لخط الوسط بإدخال عمر العرجون مكان أيوب نناح في الدقيقة 80.
أضاع سفيان رحيمي فرصتين حقيقيتين لإضافة الهدف الخامس قبل نهاية المباراة بدقيقتين.
أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز النسور الخضر على بريكاما الغامبي وعبورها للدور التمهيدي الثاني.