الخطوط العريضة لندوة عموتا

قال الحسين عموتا في ندوته الصحفية بأن إختياراته للائحته جاءت بناءا على العديد من المواصفات التي حددها الطاقم التقني من بينها سلوك اللاعب وعطائه  ومدى جاهزيته على المستويين البدني والذهني.
وأضاف عموتا بأن اللائحة ستبقى مفتوحة في وجه اللاعبين الموهوبين الذين سيقدمون الإضافة المطلوبة، مؤكدا بأن الإختيارات ستظل على هذا الأساس حتى يكون الفريق الوطني في كامل الجاهزية في مباراة الجزائر الهامة والفاصلة التي سيبحث فيها المحليون عن التأهل برغم كل الإكراهات التي يعيشها الفريق الوطني للمحليين على مستوى الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الذين يشكلون دعامات كبيرة للفريق الوطني.
عن مباراة النيجر التي سيخوضها الفريق الوطني للمحليين اليوم الخميس قال الحسين عموتا بأنها ستكون مهمة للاعبين للإستعداد لمباراة الجزائر لضمان التأهل لبطولة إفريقيا للمحليين 2020، مشددا على أن هذه المباراة سيغيب عنها بعض اللاعبين بسبب الإصابة.
ووقف عموتا عند صعوبة المباراة التي تنتظر المحليين ضد الجزائر وتمنى أن يكون اللاعبون في كامل الجتهزية وبدون إصابات.
كما كشف عموتا بأن اللاعبين أوبيلا والمعتني تعرضا للإصابة ولن يكون بمقدورهما المشاركة في مباراة النيجر اليوم الخميس كما أن الحداد أصيب بإصابة خفيفة لكن بمقدوره المشاركة في مباراة اليوم، على هذا الأساس ستتم المناداة على لاعبين إثنين لتعويضهما.
كما كشف عموتا علاقته بالناخب الوطني وحيد خاليولودزيدش وقال بأنه تساهل معه عندما فوت له خمسة لاعبين هو بحاجة إليهم في إطار المصلحة العامة للفريق الوطني، لكنه إحتفظ بيحيى جبران ليبقى مع المحليين.

 

مواضيع ذات صلة