حارس الأولمبيين ل" المنتخب": مواجهة مالي صعبة ولاخيار سوى حسمها بمراكش

المنتخب:تواصلون الإستعداد لمواجهة المنتخب المالي بمراكش، كيف تسير التحضيرات؟
بنعبيد: التحضيرات تسير بشكل شيء تحت إشراف المدرب باتريس بوميل، معنويات اللاعبين جد مرتفعة والكل يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية بمراكش، لكي تكون مأموريتنا سهلة بباماكو،هدفنا هو ضمان التواجد بالكأس الإفريقية لأقل من 23 سنة بمصر، لذلك سنكون مطالبين أكثر من أي وقت مضى مجبرين على حسم الأمور داخل ملعبنا وأمام جمهورنا، قبل التوجه لملعب الخصم، الذي نعرف أنه لن يكون سهل المنال بميدانه.

المنتخب: حضور ثلاثي المنتخب الأول، حكيمي والنصيري وكذلك مزراوي رفقة المنتخب الأولمبي، أكيد سيساعد اللاعبين على مجاراة إيقاع منتخب مالي بمراكش؟
بنعبيد :بطبيعة الحال حضور ثلاثي المنتخب الأول، الذي يتوفر على تجربة كبيرة سيساعد المنتخب الأولمبي كثيرا،على التعامل بشكل جيد مع المنتخب المالي الذي يتوفر على لاعبين من المستوى العالي، بعضهم يمارس ضمن المنتخب الأول لمالي.
بغض النظر عن حضور مزراوي، وحكيمي وكذلك النصيري، فالشغف يحذونا كلاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

المنتخب:أكيد أن اللسعة التي تلقاها المنتخب الأولمبي ضد الكونغو في مباراته السابقة، ستجعله حذرا ضد منتخب مالي؟
بنعبيد: بطبيعة الحال، لحد الأن لم نفهم السقطة التي تعرضنا لها سابقا ضد الكونغو، قبل أن نفوز بالقلم ،لذلك لمست رغبة كبيرة عند جميع لاعبي المنتخب الأولمبي،لتحقيق الفوز ضد مالي بمراكش، دون إنتظار مباراة العودة، التي نعرف الصعوبات التي ستواجهنا فيها،وفي مقدمتها أرضية الميدان.
عموما الطريقة التي نتدرب بها في مراكش،توحي برغبة الجميع لتحقيق نتيجة إيجابية،وأتمنى صادقا أن يقف الحظ بجانبنا من أجل تحقيق فوز إستراتيجي يجعنا نسافر لمالي، بمعنويات جد مرتفعة.

مواضيع ذات صلة