استقبال جماهري كبير لمارادونا المدرب الجديد لنادي خيمناسيا

قدم نادي خيمناسيا بملعب "خوان كارملو سيريو" بمدينة "لابلاطا" الارجنتينية، مدربه الجديد، دييغو أرماندو مارادونا الذي خصصت 

له الجماهير الرياضية، بهذه المدينة التي تبعد عن "بوينوس أيريس" 60 كلم، استقبالا كبيرا يليق بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية .

وقال دييغو الذي تفاعل مع هتافات أزيد من 30 الف مشجع من أنصار النادي غصت بهم جنبات الملعب "أريد أن أعدكم بأنني مادمت مدربا فإن الفريق سيكون مثاليا .. فعشقكم للفريق سيشكل الاضافة النوعية من أجل الفوز في المباريات " .

ومنذ الاعلان عن تولي دييغو مارادونا الاشراف على تدريب "خيمناسيا لابلاطا" الفريق الملقب ب"الذئاب" تم تسجيل 2200 منخرط جديد في ظرف ثلاثة أيام فقط، كما أن النادي تمكن من جني عائدات مالية مهمة فاقت مليون "بيسو" بفضل مبيعات القميص الذي يحمل اسم مارادونا ورقم 10.

ويسعى مارادونا في أولى مهامه مع نادي خيمناسيا، الذي تأسس قبل 132 عاما، إلى الابقاء على حظوظ أحد أقدم الأندية بالأرجنتين ليظل ضمن صفوف الكبار خاصة وأن الفريق يتذيل الترتيب بعد أربع هزائم وتعادل واحد في الدورات الخمس الأولى من الموسم الجديد.

وقد وجد مارادونا الذي خضع مؤخرا لعمليات جراحية على مستوى الركبة بعض الصعوبة في المشي، ولكن مجرد حضوره على أرضية الملعب كان كافيا ليهز مشاعر الجماهير الغفيرة التي تتنفس عشق الساحرة المستديرة وتحن إلى زمن الأسطورة مارادونا، أحد أفضل من داعب كرة القدم على مدى 22 عاما كانت حافلة بالانجازات والألقاب.

مواضيع ذات صلة