كأس العرش: المغرب التطواني يبلغ ربع النهاية على حساب الراسينغ

تأهل فريق المغرب التطواني إلى ربع نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019، عقب تغلبه على فريق الراسينغ البيضاوي بالضربات الترجيحية 4-3 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم دور ثمن النهاية.

وافتتح الفريق التطواني حصة التسجيل بواسطة اللاعب النيجيري توني إدجو ماريجوي (د 46) ، قبل أن يعادل أيوب حلوم لفائدة الراسينغ (د 83)، ويلجأ الفريقان للشوطين الإضافيبن.

وعرفت المباراة تضييع مسجل هدف الفريق التطواني توني إدجو لضربة جزاء في الدقيقة 104. وكان فريق اتحاد الخميسات أول المتأهلين لدور الربع بعد تفوقه على فريق اتحاد تواركة بهدف للاشيء حمل توقيع فؤاد ياجيد (د 32 من ضربة جزاء) في اللقاء الذي جمعهما، في وقت سابق اليوم، على أرضية ملعب نادي الفيلين بسلا برسم دور الثمن .

وفي مباراة ثانية عن الدور ذاته، تفوق فريق الاتحاد البيضاوي على فريق أولمبيك الدشيرة بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وسجل لفريق أولمبيك الدشيرة محمد زريفي في الدقيقة 42، قبل أن يعادل فريق الاتحاد البيضاوي الكفة في الدقيقة 63.

وفي الشوط الإضافي الأول تمكن فريق الاتحاد البيضاوي من تسجيل هدف الامتياز بواسطة اللاعب أيوب الزهراوي.

بدوره تأهل فريق سريع واد زم إلى ربع نهاية، إثر فوزه على فريق نادي الشباب الرياضي السالمي بهدفين للاشيء، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.

وسجل هدفي فريق سريع وادي زم ، عبد الواحد حاستي (د20 ) ومحمد الجعواني (د46).

وفي مباراة أخرى عن الدور ذاته، تفوق فريق شباب أطلس خنيفرة على فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.

وكان فريق شباب أطلس خنيفرة سباقا إلى التسجيل في الدقيقة 67، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 80،فيما قلص فريق نهضة الزمامرة الفارق من ضربة جزاء بواسطة روبرت لوسيانو في الدقيقة 86.

مواضيع ذات صلة