بطولة القسم الثاني: شباب المحمدية وابن جرير في الصدارة

حافظ شباب ابن جرير على صدارته رغم التعادل أمام الاتحاد البيضاوي بهدف لمثله ، في الدورة الثالثة من بطولة القسم الثاني، مستفيدا من خسارة منافسه وداد فاس أمام جاره المغرب الفاسي بهدف للاشيء، الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم، وبات شباب المحمدية يتقاسم الصدارة مع شباب ابن جرير برصيد 7 نقاط
 وتعرض النادي  القنيطري لخسارة مذلة 3/1 على يد أولمبيك الدشيرة، وما زال يبحث عن فوزه الأول، بيما سجل الفريق السوسي الفوز الثاني وصعد للمركز الرابع.
 وما زال الكوكب المراكشي  ببحث عن انطلاقته الحقيقية بعد تعادله أمام وداد تمارة بهدف لمثله، وهو بالمناسبة التعادل الثالث على التوالي لفارس النخيل، بينما سجل الفريق الضيف نقطة مهمة.
  وواصل جمعية سلا نتائجه السلبية بعد تعادله على أرضه أمام اتحاد الخميسات من دون أهداف، وهي نتيجة  لا تخدم مصالحه وهو الذي خسر أيضا في المباراة السابقة، ما يؤكد البداية المتعثرة للسلاويين، بيمما يبقى التعادل إيجابيا للزموريين. 
 وتعادل شباب خنيفرة مع الراسينغ بهدف لمثله وبذلك مازال  الفريق الخنيفري يبحث عن أول فوز له هذا الموسم، وفي مباراة أخرى تعادل الاتحاد القاسمي من  دون أهداف امام شباب السوالم.

 

مواضيع ذات صلة