هؤلاء الأسود هدافون في العصبة وأوروبا ليغ

يواصل خمسة من أسود أوروبا تألقهم في عصبة الأبطال وفي أوروبا ليغ بتوقيعهم للأهداف خلال المباريات التي أقيمت حتى الآن في المسابقتين معا، حيث سجل حكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام وأشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند ويوسف العرابي لاعب أولمبياكوس هدفين لكل واحد منهم على صعيد عصبة الأبطال. بينما سجل محمد إحطارين لاعب ب.س.ف أيندوفن هدفين في أوروبا ليغ، وسجل أسامة الإدريسي لاعب أزيد ألكمار هدفا واحدا في ذات المسابقة، وقد جاءت أهداف الأسود عاى النحو التالي:

+ حكيم زياش: سجل الهدف الأول في مباراة سالونيك اليوناني وأجاكس (2 – 2) برسم ذهاب الدور التمهيدي الثالث. وسجل الهدف الثاني في مباراة فالنسيا وأجاكس (0 – 3) في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لعصبة الابطال.

+ أشرف حكيمي: سجل هدفيه في مباراة سلافيا براغ التشيكي وبروسيا دورتموند (0 – 2) في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لعصبة الابطال.

+ يوسف العرابي: سجل هدفيه في مباراة كاسنودار الروسي وأولمبياكوس (1 – 2) في الدور التمهيدي الرابع والأخير المؤهل لمنافسات دور المجموعات لعصبة الابطال.

+ محمد إحطارين: سجل الهدف الأول في مباراة أبولون ليماسون القبرصي وأيندوفن (0 – 3) برسم ذهاب الدور التمهيدي الرابع والأخير المؤهل لمنافسات دور المجموعات. وسجل هدفه الثاني في إياب ذات الدور الذي كسبه أيندوفن بنتيجة (4 – 0).

+ أسامة الإدريسي: سجل هدفه الوحيد في مباراة هاكن السويدي وأزيد ألكمار (0 – 3) برسم إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لمنافسات دور المجموعات لأوروبا ليغ.

مواضيع ذات صلة