نيمار على القمة.. سخاء سان جيرمان يمتد لرواتب نجومه

يتمتع باريس سان جيرمان بقدرات مالية كبيرة للغاية، ففريق العاصمة الفرنسية لا يتردد كثيراً في فتح خزائنه من أجل الظفر بخدمات أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم، وذلك بسبب رغبته في تحقيق الألقاب المحلية والقارية، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن "سخاء" باريس سان جيرمان، لا يقتصر فقط على دفع مبالغ مالية كبيرة جداً لجذب أفضل اللاعبين بل يمتد أيضاً إلى الرواتب السنوية، التي يحصل عليها من يحمل قميص هذا النادي الطموح.

وقد كشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية أن نيمار دا سيلفا، أكثر اللاعبين حصولا على الأموال في باريس سان جيرمان، إذ يتقاضى الدولي البرازيلي حوالي 36 مليون يورو كراتب سنوي.

أما زميله في خط الهجوم كيليان مبابي، فقد حل ثانياً براتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة، بأن المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني يأتي ثالثاً في ترتيب أجور لاعبي باريس سان جيرمان، حيث يحصل على راتب يصل إلى 18 مليون سنوياً.

ويأتي قائد الفريق تياجو سيلفا في المرتبة الرابعة، إذ يبلغ راتبه 14 مليون يورو، ويليه مباشرة الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا براتب قدره حوالي 13 مليون يورو.

أما المُنتقل إلى باريس سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كيلور نافاس، فإنه يحصل على 12 مليون يورو كراتب سنوي.

مواضيع ذات صلة