جماهير اوتريخت تفاجئ المغربي احتارين وتسانده

لم يتمالك اللاعب المغربي الهولندي محمد احتارين نفسه في مباراة جمعت فريقه بي اس في اندهوفن بفريق اف سي اوتريخت أمس السبت، حين فاجأته جماهير اف سي اوتريخت بمساندتها له على اثر وفاة والده.
ولم يقو اللاعب على حبس دموعه التي انهمرت في الدقيقة الرابعة والعشرين والتي اختارتها جماهير أوتريخت للوقوف والتصفيق له والمناداة باسمه، وهو نفس الرقم الذي يحمله احتارين بقميص اف سي اندهوفن.
ولم يكمل احتارين المباراة التي انهزم فيها فريقه بثلاثية نظيفة وتم استبداله في الدقيقة الثامنة والسبعين باللاعب ميتروغلو.
ولم يفوت محمد احتارين فرصة شكر الجماهير على هذه الالتفاتة اذ نشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ارفقها برسالة يشكرمن خلالها جماهير اوتريخت وجماهير اندهوفن على مآزرتها له في الدقيقة الرابعة والعشرون قائلا :   "لا يمكنني وصف الشعور الذي شعرت به في الدقيقة 24 من المباراة، أنا وعائلتي ممتنون لجماهير اوتريخت واندهوفن "، تدوينة علق عليها أبرز لاعبي اندهوفن واوتريخت اضافة للاعبين مغاربة أمثال حكيم زياش وأنس اشهبار وآخرون معلنين مساندتهم للاعب الشاب احتارين.
وكان احتارين محمد قد حضر جنازة والده الخميس ما قبل الماضي بمدينة الحسيمة، كما حضرها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعامل اقليم الحسيمة وشخصيات هامة بالمدينة اضافة لكل مكونات شباب الريف الحسيمي لتقديم التعازي للاعب احتارين.

 

مواضيع ذات صلة